كل ما يجري من حولك

نصر الله: لا خيار لأمتنا سوى ​المقاومة​ لمواجهة ما يخطط في هذه المرحلة

نصر الله: لا خيار لأمتنا سوى ​المقاومة​ لمواجهة ما يخطط في هذه المرحلة

379

متابعات:

أكد الأمين العام لحزب الله ​السيد حسن نصر الله​ ان “لاخيار لامتنا سوى ​المقاومة​ لمواجهة ما يخطط في هذه المرحلة من ​صفقة القرن​”.

وجدد السيد حسن نصرالله،​ في كلمته خلال أحياء مراسم العاشر من محرم، موقفه القائم على “التزامنا بحقوق الشعب الفلسطيني كلاجئ شريف في أرضنا يريد العودة الى وطنه ويعمل من أجل هذا الأمر وسندافع عن ذلك”.

ودعا إلى “وقف العدوان على ​اليمن​ وشعبها وترك اليمنيين يقررون مصير بلادهم”.

ورأى أن ” شعب البحرين لا زال يعاني، ونظام البحرين يذهب بعيدا في التطبيع مع العدو الصهيوني وتبريكه ودعم لكل اعتداءات الاسرائيليين على فلسطين ولبنان وسوريا”، مضيفا: “نقول لشعب البحرين أنتم في ثورتكم السلمية وصرخاتكم المدوية تمارسون جهادا كبيرا في سبيل الله، ولا بد أن يثمر جهادكم الكبير لأن هذا وعد الله ونحن نجدد إيماننا بحقكم وصدقكم وصمودكم ونقف إلى جانبكم”.

وشدد السيد نصرالله على أن ” العقوبات الأمريكية الظالمة والمدانة هي عدوان تمارسه الادارة الأمريكية للضغط المالي والاقتصادي بعد فشل حروب كيانها الإسرائيلي ضد المقاومة في لبنان وفلسطين وبعد فشلها في حروب الواسطة عبر الجماعات التكفيرية”، معتبرا أن ” على الحكومة أن تدافع عن اللبنانيين لا أن تسارع مؤسسات الدولة الى تنفيذ الرغبات الأمريكية على صعيد العقوبات”.

وأكد أن ” اللبنانيين اسقطوا المحاولة الاسرائيلية لتغيير قواعد الاشتباك منذ 2006 والجيش الإسرائيلي تحوّل إلى جيش هوليوودي لانه بات عاجزا على الأرض”، لافتا الى أن “كسر الخطوط الحمر لا يعني أبدا التخلي عن القرار 1701 علما ان اسرائيل لا تحترمه”، مشيرا إلى أنه ” اذا اعتدى الاسرائيلي على لبنان فان من حق اللبنانيين الدفاع عن بلدهم، وسنرد بالشكل المناسب والمتناسب ولا خطوط حمراء مطلقاً”، مؤكدا أنه ” لم تبق دولة في العالم لم تتصل بالحكومة اللبنانية لمنع ردنا وهذا يثبت قوتنا”.

You might also like