كل ما يجري من حولك

بالفيديو: الفلسطينيون يبصقون علی مطبّع سعودي ويمنعونه من دخول الأقصی

246

تصدى الفلسطينيون المقدسيون لدخول مدون سعودي يُدعى محمد سعود مدينةَ القدس المحتلة.

هكذا استقبل المقدسيون من جاء مطبعا. اهالي القدس تصدوا لدخول مدون سعودي يدعى محمد سعود، جاء ضمن الوفد الإعلامي الذي يزور الاراضي المحتلة في جولة تطبيعية تشمل عقد لقاءات مع مسؤولين إسرائيليين.

طرد مطبع سعودي من القدس المحتلة

بعد التقاطه صوراً مع مستوطنين .. فلسطينييون يطردون مطبعاً سعودياً من البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on Monday, 22 July 2019

فقد لاحق المقدسيّون الّذين تواجدوا في محيط الأقصى المدوّن، برمي الكراسي والقمامة والأحذية عليه. ومنع الاهالي المدون السعودي من الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك، وأكالوا الشتائم له ولولي العهد السعودي محمد ابن سلمان، واتهموه برعاية التطبيع مع الاحتلال، بالإضافة الى نعته بالمطبّع والخائن.

طرد مطبع سعودي من داخل المسجد الأقصى

"بدناش مطبعين بالأقصى" .. شاهد: شبان يطردون مطبعاً سعودياً من داخل المسجد الأقصى المبارك.

Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on Monday, 22 July 2019

المدون السعودي محمد السعود اشتهر بتعاطفه وامتداحه للاحتلال الإسرائيلي، وظهر مؤخرا في تسجيل فيديو باللغة الانجليزية، هنأ فيه كيان الاحتلال بما أسماه يوم الاستقلال الذي يمثل ذكرى النكبة بالنسبة للفلسطينيين، واعتبر أن “إسرائيل” هي أيقونة الحرية.

السعود يزور من المتوقع أن يلتقي ضمن وفد المطبعين مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ومن المخطط أن يجتمع ايضا مع أعضاء من الكنيست، ومسؤولين في وزارة الخارجية وشخصيات أكاديمية إسرائيلية.

وتزامنت هذه الزيارة في وقت قام به الاحتلال الاسرائيلي بهدم منازل الفلسطينيين في حي وادي الحمص جنوب شرقي القدس المحتلة، بعد أن طردت السكان من منازلهم بحجة قربها من جدار الفصل العنصري لتكون هذه الزيارة بمثابة الدعم لتصرفات الاحتلال العنصرية والقمعية ضد الفلسطينيين وبداية لتطبيع اكبر بين الرياض وتل ابيب، لكن الرد الشعبي الفلسطيني كان اقوى، ولتكون وظيفة هذا الزي عند التطبيع مسح البزقة الفلسطينية بوجه المطبعين.

بالفيديو.. المقدسيون يبصقون علی مطبّع سعودي ويمنعونه من دخول الاقصی

You might also like