كل ما يجري من حولك

وردنا الآن.. شاهد ما حدث اليوم في عمران ووزير في حكومة الحوثيين يلتقي بالمحافظ وهذا ماقاله أحد كبار مشايخ عمران؟

وردنا الآن.. شاهد ما حدث اليوم في عمران ووزير في حكومة الحوثيين يلتقي بالمحافظ وهذا ماقاله أحد كبار مشايخ عمران؟

665

متابعات:

أطلع عضو مجلس الشورى، الخاضع لسيطرة الحوثيين في صنعاء، أحمد الزبيري، اليوم السبت، على  سير الأنشطة الثقافية في عدد من المراكز الصيفية بمديرية عمران.

ووفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين، استمع الزبيري ومعه مسؤول الوحدة الاجتماعية بمحافظة عمران عبد العزيز خرفشة، من القائمين على تلك المراكز إلى شرح عن البرامج العلمية والدينية التي يتم تقديمها للطلاب.

وحث الزبيري الطلاب والطالبات على الاستفادة من هذه البرامج  الهادفة إلى إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

بدوره نوه نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة، نايف الحايطي، بأهمية دور المراكز الصيفية في تعزيز مهارات وقدرات الشباب العملية وتنمية مواهبهم الابداعية في مختلف المجالات . حسب الوكالة.

إلى ذلك، ناقش وزير المياه والبيئة، في حكومة الإنقاذ التابعة للحوثيين بصنعاء، المهندس نبيل عبدالله الوزير، اليوم مع الدكتور فيصل جعمان، المعين من قبل الحوثيين محافظاً لمحافظة عمران، عدداً من المواضيع المتصلة بالوضع المائي بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع.

ووفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين، استعرض اللقاء المشاريع المعتمدة للمحافظة للعام ٢٠١٩م في مجال المياه والصرف الصحي وما تم تنفيذه والسبل الكفيلة للتسريع في إجراءات البحث عن تمويلات للمشاريع التي تمثل أولوية بحسب ما تضمنته خطة المحافظة.

كما أطلع اللقاء على سير العمل في مشاريع مياه الريف على ضوء خطة الاحتياجات المرفوعة مسبقا ومستوى ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية.

ووفقا للوكالة فقد أكد وزير المياه والبيئة أن محافظة عمران تقع في سلم الأولويات ضمن خطط وبرامج الوزارة وتتواصل الجهود للوصول بخدمات المياه والصرف الصحي لأكبر مساحة سكانية بالمحافظة.

من جانبه أشاد محافظ عمران بتعاون وزير المياه والبيئة وحرصه على توفير احتياجات المحافظة من المشاريع المائية.

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عبدالحميد البشيري ومدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف كمال الماخذي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي خالد حميد. وذلك وفقا لما نشرته وكالة “سبأ” التابعة للحوثيين.

You might also like