كل ما يجري من حولك

عاجل: بعد قصف معسكر الفرقة.. هذا ما حدث غرب الروضة بالعاصمة صنعاء ومسؤول يكشف عن دك ثلاثة شوارع رئيسية (تفاصيل)

عاجل: بعد قصف معسكر الفرقة.. هذا ما حدث غرب الروضة بالعاصمة صنعاء ومسؤول يكشف عن دك ثلاثة شوارع رئيسية (تفاصيل)

1٬078

متابعات:

تفقد حمود عباد، المعين من قبل الحوثيين أمنياً للعاصمة، اليوم السبت، سير العمل بمشروع إنشاء حديقة “الشهيد الصماد” بحي العقر غرب منطقة الروضة بمديرية بني الحارث.

ووفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين، أطلع عباد ومعه عضو مجلس الشورى خالد المداني، ووكيل الأمانة يحيى جميل والوكيل المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، على مستوى الانجاز في مشروع إنشاء حديقة الصماد.

وأوضح عباد، أن مشروع حديقة الصماد يأتي ضمن خمسة مشاريع لإنشاء حدائق جديدة بمديريات بني الحارث وآزال والسبعين بتكلفة 400 مليون ريال، ضمن خطط وبرامج الأمانة في إنشاء وتأهيل الحدائق والمنتزهات العامة.

وحسب الوكالة، أشار إلى الحرص على تأهيل وتطوير الحدائق والمنتزهات وإيجاد متنفسات لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة ومرافقوه, سير العمل بمشروع الرصف الحجري بحي السباعي بمديرية بني الحارث بتكلفة 70 مليون ريال.

ووفقا للوكالة، استمعوا من مهندس المشروع إلى شرح عن مستوى أعمال الرصف الحجري بمساحة 2400 متر مربع بدعم وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية وإشراف قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة.

واطلعوا على سير العمل الجاري في إستكمال تأهيل وشق عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية بمناطق ذهبان والبحث الجنائي غرب الروضة بمديرية بني الحارث.

واستمعوا خلال الزيارة من مدير مديرية بني الحارث عصام عجلان، ومدير منطقة الأشغال القطاع الغربي المهندس طارق عبدات, إلى شرح حول أعمال تسوية ودك شارع 24 بمنطقة ذهبان وشوارع 16 و12, وكذا رفع وإزالة بقية المخالفات العشوائية.

وحسب الوكالة، أشاد عباد والمداني, بجهود مكتب الأشغال بالأمانة وفرعه بالقطاع الغربي ببني الحارث, في فتح عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية وتسويتها وتأهيلها وفقاً للمخطط العام، في إطار الحرص على التوسع في المشاريع الخدمية.

وأكد أن أمانة العاصمة بصدد تنفيذ مشاريع خدمية سيما إعادة تأهيل وترميم ورصف الشوارع والأحياء بالمديريات, ومنها منطقتي جدر ووادي أحمد. رافقهما خلال الزيارة عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله حسن الصعدي، ومدير المرور بالأمانة العميد علي الوشلي. وفقا لما نشرته وكالة “سبأ” التابعة للحوثيين.

You might also like