كل ما يجري من حولك

ورد الآن.. إليكم ما حدث في عصر بالعاصمة صنعاء وعبدالكريم الحوثي يصدر هذا التوجيه (تفاصيل)

1٬722

متابعات:

تفقد وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع، المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم الإثنين، سير العمل بمشروع ترميم وسفلتة مدخل أمانة العاصمة بمنطقة عصر.

ووفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين، فان المهندس الحوثي أطلع ومعه مدير عام المرور بأمانة العاصمة العميد علي الوشلي، على سير الأعمال الإسفلتية بمدخل الأمانة باتجاه فرزة وسوق عصر بإشراف صندوق صيانة الطرق وقطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة بدعم اليونبس.

واستمعا من مهندس المشروع إلى إيضاح حول وضع الطبقة الإسفلتية ونسبة الانجاز فيه, بالإضافة إلى أعمال السلامة المرورية والبردورات وغيرها.

ووجه وكيل الأمانة العاصمة مكتب الأشغال بمديرية معين بإزالة كافة المخالفات .. مشدداً على منطقة الأشغال بمديرية معين ضبط المخالفين. حسب الوكالة.

ووفقا للوكالة، أكد حرص قيادة أمانة العاصمة على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات .. حاثا على الالتزام بالمعايير الفنية للمشاريع والإسراع في انجازها ومراعاة جودة العمل والمواد المستخدمة.

إلى ذلك أطلع وكيل الأمانة المساعد الحوثي، ومدير مرور الأمانة الوشلي، على سير الحملة المرورية لتنظيم خطوط سير باصات الأجرة في عدد من الشوارع والجولات بالأمانة بهدف الحد من الاختناقات المرورية.

وأكدا الحوثي والوشلي، أن الحملة التي تأتي ضمن خطط وبرامج الأمانة وإدارة المرور مستمرة بهدف تنظيم خطوط السير وتسهيل حركة المرور في مختلف الشوارع والتقاطعات والجولات. حسب ما نشرته وكالة “سبأ” التابعة للحوثيين.

You might also like