كل ما يجري من حولك

هذا ما حدث اليوم في إب وظهور عدد كبير من مقاتلي التحالف بـ”أسلحتهم” وبيان يحذر الجميع من خطورة الفتن (شاهد)

هذا ما حدث اليوم في إب وظهور عدد كبير من مقاتلي التحالف بـ”أسلحتهم” وبيان يحذر الجميع من خطورة الفتن (شاهد)

1٬933

متابعات:

أقيمت اليوم السبت في مديرية القفر بمحافظة إب وقفة قبلية لعدد (٤٧) من العائدين الذين كانوا في صفوف التحالف السعودي الإماراتي من عدد من عزل المديرية دعماً وتأييداً للجيش واللجان الشعبية. وذلك حسب ما نشره إعلام الحوثيين.

ووفقا لوسائل إعلام الحوثيين، فقد عبر العائدون المشاركون في الوقفة التي أقيمت بالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة عن سعادتهم وفخرهم بالعودة إلى أحضان الوطن الذي يستحق أن يدافع عنه الجميع ويقفوا صفا واحدا ضد الغازي والمحتل الخارجي، مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن قوى العدوان من آل سعود ونهيان وأسيادهم من اليهود والأمريكان يسعون إلى تدمير هذا البلد وتمزيقه وضرب النسيج الإجتماعي وإدخال كل الشعب في صراعات وفتن للقضاء على أهل هذا البلد المعروفون بشجاعتهم وعراقتهم ومواقفهم الدينية والقومية الأصيلة .

وأشاد البيان بالتعامل الرائع والكريم والحفاوة والتسامح الذي وجده العائدون من قبل الجيش واللجان المعنية والجهات المعنية التي تتصدى للعدوان في المحافظات الشامخة والصامدة . داعين كل المغرر بهم ممن لازالوا يعتقدون أن العدوان يحمل ذرة من القيم أو الخير لهذا البلد فاليمن ملك لأبنائه ويتسع للجميع وعلى المغرر بهم أن يفيقوا من الوهم الذي هم فيه ويعوا خطورة المضي في طريق الإرتزاق والعمالة والوقوف مع آل سعود ونهيان الأعداء التقليدين للشعب اليمني.

You might also like