كل ما يجري من حولك

هجوم حوثي جديد يستهدف منشأة حيوية في السعودية وقيادي يتوعد بأن القادم أعظم

403

متابعات:

أعلن الحوثيون في وقت مبكر يوم الجمعة، تنفيذ هجوم جديد، بعدد من الطائرات المسيرة نوع قاصف 2k على مطار أبها السعودي، جنوبي المملكة.

ونقل موقع “المسيرة نت” التابع للحوثيين عن مصدر عسكري قوله، إن العملية حققت هدفها بدقة، فيما أكدت مواقع رصد الملاحة الجوية ان العملية أدت إلى توقف حركة الملاحة في المطار.

وأتت العملية بعد 48 ساعة فقط من استهداف المطار من قبل قوة الحوثيين الصاروخية بصاروخ “كروز”.

وفي السياق ذاته، وصف عضو وفد الحوثيين في مفاوضات السلام، عبدالملك العجري، في حسابه على “تويتر” الادانات الدولية بعد الهجوم الذي نفذه الحوثيون على مطار أبها الدولي، بأنه “نفاق”.

وقال العجري والذي يشغل أيضاً عضوية “المكتب السياسي” للحوثيين “لم نسمع لكم -ايها المنافقون- صوتا ولا ادانة فاشلائنا لا تنزف نفطا لتشفقوا عليها”.

وأضاف العجري “نعرف جيدا انكم تنظرون لمأساتنا وانسانيتنا وأنين جرحانا ومرضانا بجيوبكم لا بقلوبكم وعقولكم (..) لذا فان كل اداناتكم لا تساوي قطرة دم واحدة من دمنا”.

وقال العجري “لن ننتظر الاذن منكم ولا من غيركم للدفاع عن انفسنا ولا انتم من تحددون لنا كيف ندافع عن انفسنا ووطننا .. فالدم بالدم والحرمات قصاص والقادم أعظم”.

وكان الحوثيون قد أعلنوا تدشين مرحلة الرد بالمثل على التحالف (مطار بمطار وعاصمة بعاصمة) كما نبهوا المواطنين والشركات الأجنبية في دول التحالف إلى الابتعاد عن كافة المطارات والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهداف مشروعة.

You might also like