كل ما يجري من حولك

أنصار الله: استراتيجية ردع العدوان ستغير موازين الحرب

2٬600

انصار الله: استراتيجية ردع العدوان ستغير موازين الحرب

أكد الخبير العسكري اليمني العميد محمد الخالد، ان استهداف مطار ابها السعودي بصاروخ كروز مجنح جاء رداً طبيعاً من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية على جرائم العدوان التي يرتكبها بشكل يومي بحق المدنيين اليمنيين.

 

وقال العميد الخالد في حوار خاص مع قناة العالم عبر برنامج “مع الحدث”: ان استهداف المطار جاء بعد تحذيرات ورسائل بعث بها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الى دول تحالف العدوان بايقاف الحرب الضارية التي تشن على اليمن، لكن دول العدوان لم تأخذ هذه الرسائل على محمل الجد واستهتروا بها واستكبروا وقاموا بهجمات بشعة جداً وجرائم حرب ضد اليمن.

واعتبر العميد الخالد، ان الرد اليمني باستهداف المطارات والمنشآت الحيوية لدول تحالف العدوان وخاصة السعودية والامارات هو حق مشروع ومطلوب لكل المواثيق الدولية في الدفاع عن النفس جراء ما يرتكبوه من جرائم في اليمن منذ خمس سنوات.

واشار الى انه لم يسمع من العالم اي ردة فعل لما يحصل في اليمن، وعندما قامت القوات اليمنية المشتركة بالرد على جرائم العدوان باستهداف مطار ابها واخراجه عن الخدمة خرجت البيانات والتنديد والشجب جراء ذلك، في حين لم يصدر اي بيان عن مجازر العدوان طيلة سنوات الحرب.

واوضح العميد اليمني، ان تهديد قوى دول تحالف العدوان عن اجراءات عاجلة وصارمة ضد اليمنيين، لن يكون له اي تأثير نظراً انه لم يبق شيئاً لدى اليمنيين ليخسره الا وتم قصفه وتدميره، وارتكاب كل المحرمات بحق اليمن وضرب البنى التحتية والاهداف المدنية وقصف منازل المدنيين وهدمها على ساكنيها وقتل الاطفال والنساء والشيوخ.

وشدد على ان انصار الله قادرة على الرد بالمثل بعدما اصبحت تملك استراتيجية كبيرة غيرت بها معادلات الردع وموازين الحرب، مؤكداً انها باتت في حالة هجوم وردع واستهداف قوى العدوان في العمق السعودي والاماراتي، وجاهزة للرد على العدوان بكل قوة.

You might also like