كل ما يجري من حولك

عاجــل.. مشاهد مرعبة لإبن سلمان والقتلى بالمئات.. وهذا ما يجري في السعودية (فيديوهات)

عاجــل.. مشاهد مرعبة لإبن سلمان والقتلى بالمئات.. وهذا ما يجري في السعودية (فيديوهات)

1٬811

متابعات:

بث الإعلام الحربي التابع للحوثيين، الأربعاء، أول أيام عيد الفطر، مشاهد مصورة قال إنها للسيطرة على مواقع للجيش السعودي غربي السديس في نجران جنوبي السعودية.

ووثقت المشاهد لحظة مهاجمة الحوثيين مواقع الجيش السعودي بشكل مباغت، ما أصاب الجنود السعوديين بحالة من الذعر والهلع ولوذهم بالفرار تاركين مواقعهم وأسلحتهم.

وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي سيطرة الحوثيين على عدد من التباب والمواقع وإحراق مدرعات وآليات وإغتنام أسلحة متنوعة بعد تمكنهم من دحر الجيش السعودي وقتل وجرح عدد كبير منهم.

كما بث الإعلام الحربي التابع للحوثيين في وقت آخر مشاهد مصورة قال إنها لعملية نوعية على أحد المواقع التابعة للجيش السعودي قبالة موقع الطلعة في نجران.

وأظهرت المشاهد جثث عدد من الجنود السعوديين، قتلوا خلال سيطرة الحوثيين على مواقعهم قبالة موقع الطلعة.

ومساء اليوم الخميس بث الإعلام الحربي التابع للحوثيين مشاهد قال إنها للعملية العسكرية الواسعة من مسار الصوح قبالة نجران والسيطرة على مواقع وتدمير عدد من الآليات بصواريخ موجهة وإغتنام أنواع مختلفة من أسلحة الجيش السعودي.

وكان المتحدث باسم قوات الحوثيين، العميد يحيى سريع، أعلن في وقت سابق يوم الأربعاء، سيطرت قواتهم على أكثر من 20 موقعاً عسكرياً في نجران. لافتاً إلى أن العملية الهجومية كانت بشكل مباغت من ثلاثة مسارات: المسار الأول من اتجاه الصوح، والمسار الثاني من اتجاه غرب السديس، والمسار الثالث من قبالة السديس.

وأكد أن أكثر من مائتين من قوات الجيش السعودي والموالين له سقطوا بين صريع وجريح كما تم أسر عدد آخر فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وقال المتحدث باسم قوات الحوثيين، إن قواتهم “أحكمت سيطرتها على أكثر من 20 موقعاً عسكرياُ في محور نجران في عملية عسكرية هجومية واسعة خلال الـ 72 ساعة الماضية”.

وأشار سريع، إلى أن مقاتلات التحالف شنت أكثر من 75 غارة لإسناد قواتهم، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل. ووفقا لقوله فقد تمكنت قوات الحوثيين “من تدمير وإعطاب أكثر من 20 آلية ومدرعة، واستولت على أسلحة وعتاد عسكري كبير”.

You might also like