كل ما يجري من حولك

الحوثي: النظام السعودي يستخدم الأماكن المقدسة كدكان للإستغلال المادي والسياسي

الحوثي: النظام السعودي يستخدم الأماكن المقدسة كدكان للإستغلال المادي والسياسي

480

متابعات:

علّق قائد حركة “أنصار الله” (الحوثيين) عبد الملك الحوثي، على ما تناقلته وسائل إعلام تابعة لـ”التحالف” حول استهداف الحركة لمكة المكرمة، مؤكدا أن النظام السعودي يستغل الأماكن المقدسة للاستغلال المادي والسياسي.

وقال الحوثي في محاضرة تلفزيونية، ألقاها مساء الثلاثاء، على قناة “المسيرة”، “أن افتراءات استهداف مكة المكرمة غير غريبة على النظام السعودي الذي يعتمد على الأكاذيب والادعاءات الزائفة”، مؤكدا أن “النظام السعودي المجرم معروف أنه يدعي الأكاذيب ثم يعترف لاحقًا بحقائق كان سبق له أن أجحدها”.

مجددا تأكيده أن “النظام السعودي يستغل الأماكن المقدسة كدكان وبقالة للتجارة والاستفادة والاستغلال المادي وكعنوانٍ للاستغلال السياسي ، وأن الشعب اليمني هو المؤتمن حقًا على المقدسات وأثبت موقفه تجاه مقدسات الأمة في فلسطين”.

وأضاف عبدالملك الحوثي، أن النظام السعودي أثبت أنه غير مؤتمن على أي مقدس من مقدسات الأمة ، مشيراً الى أن “ضربات الجيش واللجان نعلن عنها أولًا بأول وبكل شجاعة ووضوح وتحد وهي دائما ضمن المبادئ الأخلاقية والشرعية لشعبنا العزيز”

ونوه، أن الاتجاهان اللذان يشكلان تهديدًا فعليًا على مكة المكرمة و المدينة المنورة يرتبطان بشكل معروف بالنظام السعودي.

كما أكد قائد “أنصار الله” أن من يتآمر على المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني وله دور أساسي في صفقة ترامب هو الذي لا يؤتمن على مقدسات المسلمين في مكة والمدينة ، موضحاً أن من يتآمر على المسجد الأقصى ممكن أن يتآمر على المسجد الحرام في اللحظة التي يُطلب منه ذلك.

You might also like