كل ما يجري من حولك

تحالفُ إبليس الرجيم

28

 

أحمد عبدالوارث المصري

هذا هو الحلفُ الشيطاني الذي اجتمع فيه مجموعةٌ من أنظمة دولية شيطانية تحت قيادة إبليس الرجيم، معلنًا بداية الحرب على شعب الإيْمَـــان وَالحكمة ظلماً وَعدواناً.

كل نظام من أنظمة دول التحالف الشيطانية أعلن مشاركته في هَذِه الحرب وَقام بإرسال كتائبَ من جيوشه الشيطانية إلى اليمن لقتال شعبنا اليمني المؤمن الذي رفض الولاية لإبليس الرجيم وَأعلن جهوزيته لمواجهة حلفه الشيطاني ورفض الوصاية الشيطانية على سيادة الأراضي اليمنية.

بدأت الجيوش الشيطانية هجومها على مناطق في الأراضي اليمنية بتعاون من بعض شياطين ينتمون لبعض مناطق يمنية كان يخفون أشكالهم الشيطانية خلف أقنعة يعيشون بها في أَوْسَاط مجتمعنا تم انكشافها عند بداية العدوان وبانت أشكاله الشيطانية الملعونة، فنهض القائد المؤمن عَبدالملك بدر الدين الحوثي وَأعلن بداية ثورته في وجه الشياطين مرددًا شعارَ السيد القائد الشهيد حسين بدر الدين الحوثي الذي أسّس بنيان المسيرة القُـــرْآنية الذي هي منطلق تحَــرّك الشباب المؤمن الذين أعلنت عليهم ست سنوات من الحروب الشيطانية الظالمة في محافظة صعدة منذ بداية العام 2004 ميلادي أستشهد في تلك المعارك السيد القائد المؤمن الشهيد حسين بدر الدين الحوثي وعدد من الشباب المؤمن وعدد من سكان أبناء محافظة صعدة وغيرهم من أبناء المحافظات في تلك المعارك.

تولى القيادة السيد المجاهد المؤمن عَبدالملك بدر الدين الحوثي وأعلن استمرار المضي في ذَلك الدرب ومحاربة الشياطين الذين في داخل الوطن وتحرير الشعب من القيادة الشيطانية.

وفر الشياطين من صنعاء إلى السعوديّة وَالإمارات وَاستعانوا بإبليس الرجيم بعدما فشلوا في تنفيذ مُخَطّطاته، فقام إبليس بتشكيل تحالف دولي وبدأت المعارك في المحافظات اليمنية، شكل السيد المجاهد المومن عَبدالملك بدر الدين الحوثي مجموعات وَقام بإرسالهم لمواجهة الشياطين في كُـــلّ الجبهات وَاستعان بالأحرار وَالشرفاء من أبناء المحافظات اليمنية من المؤمنين في تلك المعارك فلبوا ذَلك النداء وَاستعادوا عدة مناطق من تحت سيطرة الشياطين وَالمعارك مستمرّة إلى هذه اللحظة منذ خمسة أعوام.

يجب أن يعلم الجميع أن إبليس الرجيم وَالشياطين هم الخاسرون في هَذِه المعارك وَسينتصر السيد القائد المؤمن وَجنوده من الرجال المؤمنين من أبناء بلاد الإيْمَـــان وَالحكمة مهما طالت سنوات المعارك ولو حتى إلى يوم القيامة.

You might also like