كل ما يجري من حولك

هذا ما استهدفته الطائرات المسيرة من منشآت سعودية

116

 

وصف الكاتب والمحلل السياسي ، حسين البخيتي، العملية التي نفذها سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية اليمنية، ضد منشآت سعودية بالعملية الكبرى، موضحا انها المرة الاولى التي يعلن فيها عن استهداف منشآت حيوية.

 

واوضح البخيتي، ان استخدام مصطلح منشآت حيوية هي بداية لحرب تستهدف الاقتصاد السعودي، مذكرا انه قبل شهرين قام الجيش اليمني واللجان الشعبية بنشر فيديو يوضح مقاطع مصورة دقيقة وواضحة لاهم محطة لتحلية المياه جنوب السعودية وموقعها شمال مدينة جيزان جنوب السعودية.

واضاف البخيتي “ان من الاهداف المحتملة “مطار نجران” الذي اعادت السعودية افتتاحه قبل اسبوعين بعد ان كان مغلقا لمدة سنتين، بالاضافة الى جيزان”.

واشار البخيني “ان اللجنة الاقتصادية في صنعاء كانت قد حذرت قبل اسبوعين وقالت بالحرف الواحد انه (اذا لم يتوقف العدوان عن استهداف الاقتصاد اليمني والاستمرار في تدميره فان الرد سيكون بالمثل)”، مشددا “ان هذه العملية هي مرحلة جديدة ضد العدوان السعودي”.

وصعدت قوى العدوان السعودي، خلال الايام الاخيرة من قصفها الصاروخي والمدفعي بشكل مكثف على عدة مناطق بالحديدة وصعدة مخلفة أضرارا في الممتلكات العامة والخاصة ومستمرة في خرق وقف إطلاق النار بالحديدة.

اعلان
You might also like