كل ما يجري من حولك

شركـة النفـط تـوزع 3 ملاييـن لتـر بنزيـن لمحطـات صنعـاء .. وهـذا هـو السعـر المحـدد لبيـع مـادة البنزيـن (تفاصيل)

762

متابعات:

أكدت شركة النفط، التابعة لحكومة الجوثيين في صنعاء، توزيع كميات كبيرة من البنزين على محطات أمانة العاصمة لمواجهة الطلب المتزايد على المواد البترولية.

ووفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين، قالت الشركة إنه تم تحميل 3 ملايين لتر بنزين من منشآت الحديدة بشكل عاجل لتغطية الاحتياجات، مشيرة إلى أنه تم القضاء على أزمة البترول المفتعلة من قبل ضعفاء النفوس.

وأوضحت الشركة أنه تم توزيع كميات كبيرة لمحطات أمانة العاصمة والإشراف على تفريغها لمواجهة الطلب المتزايد على المواد البترولية وفتح المحطات للبيع للمواطنين أولاً بأول على مدار الأربع والعشرين ساعة دون توقف.

ولفتت إلى أن كافة المحطات أصبحت خالية تماماً من الطوابير ومظاهر الازدحام.

ويوم أمس الأربعاء، أكدت شركة النفط اليمنية التابعة لحكومة صنعاء إستقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية في كافة المحافظات.

وفي بيان لها طمأنت شركة النفط اليمنية جميع المواطنين أنه لا يوجد أي توجه لدى الشركة لرفع أسعار المواد البترولية في المرحلة الراهنة.

ونفى البيان ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات حول ارتفاع أسعار المواد البترولية.

كما أكدت الشركة أن مخزون المواد البترولية بمنشآت الحديدة يكفي لتغطية كافة الاحتياجات المحلية لأطول فترة ممكنة .. مبينة أنه يتم حاليا تفريغ السفينة سي هارت بمنشآت الحديدة.

ودعت شركة النفط بصنعاء المواطنين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات التي ينشرها ضعفاء النفوس وتجار السوق السوداء وذوي الكسب غير المشروع الذين يقتاتون على معاناة الشعب اليمني .

ولفت البيان إلى أن استقرار الوضع التمويني وإنهاء كافة مظاهر الأزمة خلال الأيام الماضية، أغاض ضعفاء النفوس وتجار السوق السوداء، ولجؤوا إلى نشر مثل هذه الإشاعات.

اعلان
You might also like