كل ما يجري من حولك

الإعلان عن بشرى سارة خلال الساعات القادمة وإجراءات لتخفيف معاناة المواطنين مع حلول شهر رمضان

1٬097

متابعات:

أعلن نائب وزير الصناعة والتجارة في حكومة الحوثيين بصنعاء، محمد أحمد الهاشمي، عضو اللجنة الاقتصادية العليا، عن وصول سفينة خلال الساعات القادمة تحمل 7 الاف طن من مادة الغاز المنزلي.

وأوضح الهاشمي في تصريح أن السفينة غادرت ميناء جيبوتي وستصل ان شاء الله إلى ميناء الحديدة خلال الساعات القادمة بعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة.

وأكد أن هذه الكمية سيتم توزيعها وفقاً للخطة والآليات التي أعدها الفريق المكلف بإدارة ملف الغاز ،بما يسهم في تحقيق الاستقرار التمويني على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات للتخفيف من معاناة المواطنين جراء الأوضاع التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الفريق يعقد اجتماعات مع تجار الغاز في مختلف المحافظات بما من شأنه العمل على وضع الحلول لتوفير مادة الغاز المنزلي وخاصة في شهر رمضان المبارك والتخفيف من أزمة الغاز المنزلي .. مؤكداً أن الفريق مستعينا بالله سيتخذ عددا من الإجراءات التي تسهم في مواجهة احتياجات شهر رمضان من مادة الغاز المنزلي.

مبديا شكره لرئيس المجلس السياسي الاعلى لمتابعته المباشرة المستمرة، ووزير النفط ووزير الصناعة وقيادة شركة الغاز والجهات الأمنية على جهودهم .

اعلان
You might also like