كل ما يجري من حولك

حركة حق تستنكر أحكام النظام البحريني “الجائرة” ضد سجناء الرأي

35

اصدرت حركة الحريات والديمقراطية (حق) البحرينية بيانا استنكرت فيه الأحكام الجائرة التي اصدرها النظام الخليفي ضد بعض سجناء الرأي.

وقد اكدت الحركة في بيانها الذي أصدرته يوم امس الثلاثاء أن الأحكام جاءت ضمن مخطط لاضطهاد وقمع الشعب البحريني بشكل ممنهج والذي يعتمده النظام كوسيلة لقمع أبناء البحرين والتشويش على أهداف ثورتهم و مطالبها المشروعة والعدالة.

واضاف البيان، ان الحركة تعتقد بأن قضية حزب الله البحرين كما روج لها النظام هي قضية مفبركة يراد منها تحقيق مكاسب سياسية للنظام ليلتف على الحراك الشعبي واستحقاقاته وليحقق لنفسه الدعم متذرعاً بقضايا أمنية يحاول ربطها بتدخلات خارجية تعمية على الحراك الوطني العارم الذي انطلق منذ 14 فبراير 2011 ليحول الحراك السياسي الثوري المشروع لقضايا أمنية يستجدي من خلالها الدعم و الاستقواء بالخارج.

كما أكدت حركة (حق) بأن هذه الأحكام وما يرافقها من إجراءات تتمثل في تعذيب المتهمين وإنتزاع اعترافاتهم بالقمع والقهر تأتي في اطار جرائم يرتكبها النظام وأجهزته الدموية وأن المتهمين ضحايا لنظام مستبد يمارس كل أشكال الطغيان، كما أن هذه الأحكام لن تجبر المعارضة على الإستسلام ولن تجلب الأمن والإستقرار للبحرين.

You might also like