كل ما يجري من حولك

داعية سعودي يصدر فتاوي صادمة عن الرقص والغناء! + فيديو

داعية سعودي يصدر فتاوي صادمة عن الرقص والغناء! + فيديو

780

متابعات:

فجر الداعية السعودي المقرب من الديوان الملكي، عادل الكلباني، جدلا واسعا بين متابعيه في أولى حلقات برنامجه “بين بين” الذي أعلن عنه سابقا ونُشر أولى حلقاته الجمعة.

وتحدث “الكلباني” في حلقته الأولى عن مواضيع شتى فضلا عن التعريف ببرنامجه الجديد، كما استضاف لاعب النصر السابق ماجد عبد الله.

لكن أكثر ما لفت انتباه النشطاء وأثار حالة واسعة من الجدل، هي فتاوى “الكلباني” في رده على المتابعين بخصوص أسئلة عن الرقص والغناء.

وكان رده على سؤال وجهه أحد المتابعين قائلا: “أيهما أفضل التصفيق أم الرقص عند حضور الحفلات؟”، ليرد الكلباني: “يا أخي شوف وش تتقن أنت، لأن الإنسان مطالب بأن يفعل ما يتقنه، فإذا أتقنت الرقص فارقص.. وإذا أتقنت التصفيق فصفق وكذلك إذا أتقنت الغناء فغني معهم”.

كما استعرض الداعية السعودي بعض تغريدات متابعي البرنامج، حيث قال له أحد المغردين: “اسم البرنامج مناسب لك فأنت تطوع الدين من أجل أسيادك”، ليرد عليه الكلباني بأن هذه هي النقطة المهمة التي سيتناولها البرنامج وهي أن الدين يتسم بالوسطية، واسمه “بين بين”، وليس مع التعصب في الدين أو التفريط فيه.

وفي سؤال ساخر لمغرد عن حكم لعب البلوت بدون العقال، رد الكلباني ساخراً : “هو نفس لعب الكونكان بعقال، إذا لعبت الكونكان بعقال يجوز لكن لو لعبت البلوت بدون عقال لا يجوز”!

You might also like