كل ما يجري من حولك

شركة النفط بصنعاء توجّه تحذير هام جداً لجميع المواطنين بهذا الخصوص..!

541

متابعات:

حذرت شركة النفط اليمنية بصنعاء، مساء اليوم الأحد، المواطنين إلى عدم الإنجرار وراء شراء المواد البترولية من السوق السوداء، كونها ملوثة وغير مطابقة للمواصفات حسب بيان الشركة.

وأعلنت الشركة في بيان صادر عنها، أنها ستنفذ إبتداء من غدا الاثنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملة لمكافحة مظاهر وضبط السوق السوداء للمشتقات النفطية.

وأوضحت أن ذلك يأتي انطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتق شركة النفط اليمنية في توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية ذات الجودة الفنية المعتمدة.

وأكدت أن الحملة تأتي نظرا لما تسببه المواد البترولية التي تباع بالسوق السوداء من كوارث على الأرواح والممتلكات من مولدات ومعدات ووسائل المواصلات كونها مواد لا تعرف مصادرها وذات مواصفات رديئة وغير مطابقة للمواصفات فضلا عن سوء عملية النقل والتخزين في خزانات لا تتوفر فيها المعايير الفنية، علاوة على الاستغلال السيء لحاجة الناس في الوقت الراهن من قبل ضعفاء النفوس وذوي الكسب غير المشروع عن طريق خلط المواد البترولية بمواد أخرى لزيادة الأرباح.

ودعت شركة النفط اليمنية المواطنين إلى عدم الانجرار وراء شراء المواد البترولية من السوق السوداء كونها ملوثه وغير مطابقة للمواصفات.

وأهابت الشركة بالمواطنين التفاعل والإبلاغ عن أي مظاهر للسوق السوداء في أي مكان الإتصال عبر الأرقام التالية:

تلفون : 01-836554
فاكس : 01-447743

 

You might also like