كل ما يجري من حولك

التحالـف بعـد هزيمتـه فـي #حجـور .. لـن تصـدق مـا فعلـه (شاهـد)

146

متابعات:

منذ الهزيمة العسكرية التي تلقاها التحالف السعودي الإماراتي، قبل أيام، أمام مقاتلي حكومة الحوثيين في حجور، ينفذ هجمات شرسة عبر طائراته الجوية، على القرى الآهلة بالسكان، والسيارات العابرة على الطريق العام في مديريات محافظة حجة.

وفي مجزرة مروعة، ارتكبها التحالف اليوم في منطقة طلان بمديرية كشر، قامت طائراته تعمداً بقتل 20 إمرأة وطفل، مانعة المسعفين من انقاذهم.

وحسب ما أكدته مصادر محلية، قتلت طائرات التحالف اليوم 20 امرأة وطفل كحصيلة أولية جراء الغارات التي شنتها على منازل المدنيين في طلان بمديرية كشر، لافتة إلى أن الطائرات تستمر بالتحليق بكثافة دون تمكن المواطنين من إنتشال الضحايا التي مازالات تحت الأنقاض.

ونوهت المصادر إلى استهداف طائرات التحالف سيارات الإسعاف في منطقة طلان بمديرية كشر وحال دون وصولها إلى الضحايا.

وتأتي هذه الجريمة، عقب ساعات من ارتكاب طائرات التحالف جريمة بحق نازحين في منطقة سودين بمديرية كشر، حيث استهدفت  سيارة لنازحين من أبناء المديرية.

وكانت طائرات التحالف، ارتكبت يوم الجمعة، جريمة في منطقة مغربة قرحش في مديرية كشر، قتل وأصيب إثرها 12 مواطناً من أسرة واحدة.

*وحصل “متابعات” على صور أولية من المجزرة الذي ارتكبها طيران التحالف باستهدافه لمنازل المواطنين بمنطقة طلان بمديرية #كشر والتي راح ضحيتها أكثر من 20 إمرأة وطفل.

You might also like