كل ما يجري من حولك

السعودية تستمر بقتل اليمنيين بتشجيع بريطاني

السعودية تستمر بقتل اليمنيين بتشجيع بريطاني

560

متابعات:

يواصل التحالف السعودي حصد أرواح المدنيين في اليمن ويصعّد على الجبهات بالتزامن مع ساعات من زيارة السفير البريطاني “جيرمي هانت” الى عدن واطلاقه تصريحات مشجعة للتحالف والقوات الموالية له على المضي بانتهاك وقف اطلاق النار في الحديدة.

ففي مدينة الدريهمي واصلت القوات الموالية للتحالف استهداف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وأفادت مصادر بأن القصف المدفعي تركز في مناطق شرق التحيتا ونتج عنه مقتل مواطن وجرح اخرين كما دمر منزلين ومسجدا ومركزا صحيا.

وتعرضت مزارع وممتلكات المواطنين في قريتي الكوع والشجن بالدريهمي لقصف مدفعي متواصل من قبل قوات التحالف وأوضحت مصادر في الحديدة أن القوات الموالية للتحالف أطلقت أكثر من 15 قذيفة علی مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16.

بالمقابل أطلقت القوة الصاروخية للحوثيين صاروخا باليستيا على تجمعات للجيش السعودي والقوات الموالية له شرق علب قبالة عسير داخل المملكة.

وأوضح مصدر عسكري في قوات الحوثيين أن القوة الصاروخية أستهدفت بصاروخ باليستي من طراز بدر واحد بي تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة في حصن الحماد شرقي منفذ علب.

كما قتل عدد من مرتزقة الجيش السعودي في جيزان وعسير بكسر الحوثيين ثلاثة زحوف لهم قبالة جبل قيس من مسارين بمساندة الطيران الحربي استمر ثماني ساعات وتم تدمير آلية عسكرية وسقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي مستحدث جحفان دكت وحدة المدفعية المضادة للدروع التابعة للحوثيين مواقع وتجمعات قوات هادي وحققت إصابات مباشرة واصابة اعداد من تلك القوات.

You might also like