كل ما يجري من حولك

رفضاً للتطبيع مع الصهاينة.. صنعاء تدعو أحرار العالم للإقتداء بالشعب اليمني (صور)

رفضاً للتطبيع مع الصهاينة.. صنعاء تدعو أحرار العالم للإقتداء بالشعب اليمني (صور)

611

متابعات:

في إطار المسيرات الجماهيرية الرافضة لكل أشكال التطبيع والتقارب مع الكيان “الإسرائيلي”، خرجت، اليوم الأحد، آلاف الحشود اليمانية في عواصم المحافظات التي تسيطر عليها قوات الحوثيين، وخلالها دعت صنعاء أحرار العالم لجعل الشعب اليمني المثَل الأعلى لكل تحرك في وجه “الطغاة” حسب تعبيرهم.

وخلال كلمة لناطق حكومة صنعاء، وزير إعلامها ضيف الله الشامي، دعا “أحرار العالم أن يجعلوا من الشعب اليمني بما يمر به من معاناة المثل الأعلى لكل تحرك في وجه الطغاة”.

وأكد ناطق حكومة صنعاء، أن “من يعبر عن اليمن هي الحشود التي خرجت اليوم في العاصمة صنعاء والمحافظات”.

وأوضح الشامي خلال كلمة ألقاها في المسيرة الحاشدة بالعاصمة صنعاء أن، “اليمنيون عرفوا من هم عملاء أمريكا وإسرائيل منذ زمن بعيد”، وأن “مكان الخونة هو تحت أقدام شعبنا العزيز والحر”.

وأشار ناطق حكومة صنعاء في المسيرة التي حملت عنوان: “براءة من الخونة والتمسك بقضية فلسطين”، إلى أن “من يعترف بشرعية المتآمرين هو يعترف بشرعية كيان العدو الإسرائيلي”.

وخرج الآلاف من اليمنيين، في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية، رفضا لتطبيع حكومة “الشرعية” مع الكيان “الإسرائيلي” والبراءة من مؤتمر وراسو وإعلان خيانة من حضروه بأسماء الدول العربية والإسلامية ومنها اليمن، باعتبار ذلك اعتراف رسمي بالكيان، وعلى مستوى حرب التحالف على اليمن اعتبروه تأكيد أن الحرب هي لتحقيق المصالح “الاسرائيلية”، مجددين في المسيرات الجماهيرية التأكيد على تمسكهم بالثوابت الإسلامية.

You might also like