كل ما يجري من حولك

الحوثيون: تطبيع حكومة هادي مع “إسرائيل” لا يمثل الشعب اليمني

الحوثيون: تطبيع حكومة هادي مع “إسرائيل” لا يمثل الشعب اليمني

553

متابعات:

قال الحوثيون أن مشاركة وزير خارجية هادي في مؤتمر وارسو لا يمثل الشعب اليمني، مؤكدين على أن ” المشاركة تعتبر خروجاً عن قيمه ومبادئه وتقاليده وإصراراً مقيتا على نهج الخيانة الوطنية وانسلاخا من العروبة، وعاراً لكل من شارك في ذلك المؤتمر المشبوه”.

وأعتبر الحوثيين هذه المشاركة حسب قولهم “جزء من المؤامرة الأمريكية الصهيونية”.

وفي تعليق على جلوس اليماني إلى جانب نتنياهو، حركة “الحوثيين” وصفت بأن ذلك “قمة الانحطاط  والعمالة والإفلاس الأخلاقي والقيمي لدى من اسموهم بـ  “حكومة المرتزقة ورعاتها في الرياض وأبوظبي”.

جاء ذلك في بيان صادر باسم المكتب السياسي لأنصار الله (الحوثيين)، يقول أن اصطفاف: “تحالف العدوان في مؤتمر وارسو مع رئيس وزراء الكيان الصهيوني يمثل فضيحة مدوية لتحالف العدوان الذي يرفع شعارات القومية والدفاع عن عروبة اليمن في الوقت الذي يمثل هو فيه خطراً على الأمة الإسلامية بكلها نظراً لما يقدمه من خدمات سياسية وعسكرية للأجندة الأمريكية والإسرائيلية”.

تابع البيان: فإننا نؤكد أن شعبنا اليمني كان وسيظل متمسكا بقضية فلسطين ولن يتخلى عنها تحت أي ظرف من الظروف، وأن العدوان الذي يتعرض له منذ أربعة أعوام بزعم إعادة الشرعية ها هي تتكشف أوراقُه يوماً بعد آخر على أنه عدوانٌ أمريكي إسرائيلي يهدف إلى بسط السيطرة على اليمن والتحكم بموقعه الجغرافي وإخضاع شعبه ونهب ثرواته وإعادته إلى الحظيرة الأمريكية الإسرائيلية.

You might also like