كل ما يجري من حولك

المتحدث باسم القوات الجوية للحوثيين يكشف عن الجهة التي صنعت الطائرة المسيرة التي هاجمت العرض العسكري في قاعدة العند

251

متابعات:

المتحدث باسم القوات الجوية للحوثيين يكشف عن الجهة التي صنعت الطائرة المسيرة التي هاجمت العرض العسكري في قاعدة العند

كشف المتحدث باسم القوات الجوية التابعة للحوثيين، العميد ركن طيار عبد الله الجفري، عن الجهة التي صنعت الطائرة المسيرة التي هاجمت العرض العسكري في قاعدة العند بمحافظة لحج جنوبي البلاد.

وقال الجفري في حوار ستنشره “سبوتنيك” لاحقا، “إن تطوير وتصنيع وتحديث الطائرة التي هاجمت قوات هادي صباح  يوم الخميس، تقوم به القوات المسلحة بخبرات يمنية وكفاءات وكوادر يمنية خالصة”.

وتابع، أن التحالف ظن بمعلوماته الاستخباراتية أن اليمن دولة أنهكتها الحروب والصراعات الداخلية وأن غزوها لن يستغرق سوى 24 ساعة، لكن عليهم أن يدركوا جيدا أن يمن اليوم ليس يمن الأمس، وللعلم اليمن قدم الكثير من الأبحاث والدراسات وعمليات التحديث والتطوير في رسائل علمية نشرت منذ أكثر من 35 عاما وفي كل المجالات”.

وأردف، “اليوم نؤكد للعالم بأننا لن نستجلب من أي دولة وما لدينا من المخزون الاستراتيجي العسكري سواء من دولة جنوب اليمن قبل الوحدة أو من دولة شمال اليمن أو ما بعد الوحدة، لدينا الكثير من الأسلحة يتم تطويرها وتحديثها لمواجهة هذا العدوان وهذا كل ما في الأمر”.

واختتم، “لا يوجد لدينا أي خبراء أو تقنيات أو تهريب لتلك المعدات من أي مكان آخر، ومن يتهموننا بأننا نتلقى أسلحة من الخارج لا يريدون سوى قتل الشعب اليمني”.

You might also like