كل ما يجري من حولك

تنظيم العدالة يطلق القافلة الغذائية الرابعة لدعم أُسر المرابطين في جبهة صرواح

79

متابعات |

دشنت قافلة العدالة اليوم السبت، القافلة الغذائية الرابعة التي انطلقت من مديرية معبر بمحافظة ذمار لاستهداف أُسر المرابطين والمجاهدين في محافظة مأرب مديرية صرواح.

وتأتي هذه القافلة تجسيدا لمبدأ الشراكة، واستشعارا بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية في ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا وتأكيدا لمواصلة مواجهه العدوان بدعم الجبهات وتحصين الجبهة الداخلية المتمثلة بالاهتمام بالتكافل الاجتماعي وذلك اتساقا واستجابة وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي “نحن معنيون ان نركز على التحشيد للجبهات ، مع الاهتمام بأسر المرابطين “

وفي الفعالية القيُت عدد من الكلمات التي تعبر عن مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالنفس والمال والولد. حيث القى مدير عام مديرية جهران العقيد “اسماعيل المغني” كلمة أكد بإن العدوان لا زال مستمر ويجب علي الجميع ان يكون يقظ بما فيه الكفاية .  ووجه رسالة الى جنوبنا المحتل بأن عليهم مقاتلة المحتل ونحن في الشمال سنقف معاهم وان على المستعمر الجديد ان يرحل ومن معه مجاميع الارتزاق.

وفي كلمة التلاحم الشعبي القبلي حيث القى الشيخ “ابو عماد الجبري “كلمة اشاد فيها بإن الشعب اليمني مصمم على دحر العدوان ومرتزقتهم وبإن الشعب اليمني متحرك الى الجبهات..

كما القى كلمة الامانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد الراشدي عضو التنظيم حيث قال بإن القافلة تزامنت مع بشائر النصر القادم من مأرب وبإن الايام القادمة لن يكون رفد الجبهات بالمال وانما بالرجال ايضا.

والقى البيان الختامي عادل عمر الذي تضمن بإن قوافل العطاء هذه ماهي الا جزء يسير بما يقدمه المجاهدون الابطال من رجال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطوليه في جبهات العزة والكرامة.

بأرواحهم ودمائهم من أجل الحرية والاستقلال للوطن والشعب فكان الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين ورعايتهم والاعتناء بهم في كل المجالات، واجبا دينيا ووطنيا وانسانيا.

You might also like