كل ما يجري من حولك

السكرتير الإعلامي لصالح يشن لأول مرة هجوماً لاذعاً على قيادات حزب المؤتمر وعائلة صالح.. وهذا ما قاله عن أحمد علي صالح (تفاصيل)

297

متابعات:

السكرتير الإعلامي لصالح يشن لأول مرة هجوماً لاذعاً على قيادات حزب المؤتمر وعائلة صالح.. وهذا ما قاله عن أحمد علي صالح (تفاصيل)

شن الدكتور أحمد الصوفي، السكرتير الإعلامي، للرئيس السابق علي عبد الله صالح، هجوما لاذعا على عائلة صالح وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام.

وقال الصوفي في مقابلة له على قناة اليمن الفضائية التابعة لحكومة هادي، مساء الثلاثاء، “إن انتفاضة 2 ديسمبر، التي قام بها صالح، كانت غلطة من حيث التوقيت والتجهيز”.

مؤكدا أن “المؤتمر بحاجة الى مراجعة تاريخه منذ التأسيس وحتى اليوم”.

ودعا أحمد الصوفي، القيادات المؤتمرية ممثلة بأبو بكر القربي، وسلطان البركاني، للتصالح مع محافظاتهم أولاً، وبعد ذلك يسعوا الى قيادة المؤتمر الشعبي العام.

وأشار إلى أن الرئيس السابق في آخر خطاب له، تصالح مع التحالف، ومع الجميع، ما عدى الرئيس هادي؛ لسبب مناطقي بحت، والبعض يصرون على إقصاء هادي من رئاسة المؤتمر لنفس السبب، ويريدون اخد القيادات من الهضبة”. حسب وصفه.

ولفت الصوفي إلى أن “أحمد علي عبدالله صالح رجل عسكري، ولا يصلح لقيادة المؤتمر الشعبي العام”. مخاطبا قيادات المؤتمر التي تسعى لتنصيب أحمد علي لرئاسة حزب المؤتمر: “لا مجال للتوريث في المؤتمر”.

وأكد في هذا السياق، أن “طارق لا يمثل الجناح العسكري للمؤتمر، وكذا قناة اليمن اليوم لا تمثل المنبر الإعلامي للمؤتمر”.

مؤكدا أن “المؤتمر حزب كان له أب كبير، وسلطة يعيش فيها، فلم فقد ذلك تفرق، والكثير من قياداته يبحثون عن مصالحهم وليس مصلحة الحزب والوطن”. حسب قوله.

وأضاف: “رغم تدليل المؤتمرين واعتبارهم من المؤلفة قلوبهم، ومن أصحاب الصّفة، والجميع في الشرعية والتحالف يغدق عليهم بالمال والمناصب؛ الا انهم يرفضون توحيد صفهم، والعمل مع مشروع الدولة الاتحادية، وضد مشروع الحوثي”. حسب قوله.

You might also like