كل ما يجري من حولك

ناطق القوات المسلحة : العدوان يشن أكثر من 20 غارة وزحوف لمرتزقته بعدة جبهات

245

متابعات:

باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن طيران العدوان يواصل غاراته في استهداف المناطق المدنية وممتلكات المواطنين حيث شن خلال 24 الماضية 20 غارة مع قصف مدفعي وصاروخي للمرتزقة على الأحياء السكنية في مدينة الحديدة.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن طيران العدوان شن 4 غارات على منطقة البقع و4 غارات على منطقة نهم وغارتين على الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء وغارة على صعدة و4 غارات قبالة نجران في حين شن ليلة أمس 5 غارات على عدة محافظات.

وأشار العميد سريع إلى أن مقاتلينا تصدوا لأربعة زحوفات للمرتزقة باتجاه مواقع قواتنا في البقع استمرت منذ الصباح حتى الظهر ليعاود المرتزقة محاولاتهم بالزحف من بعد الظهر حتى المساء بمساندة قصف مدفعي وصاروخي وغطاء جوي مكثف لطائرات الاباتشي والطيران الحربي حيث تكبد المرتزقة خسائر كبيرة وسقط العشرات منهم قتلى ومصابين، لافتا إلى أن مرتزقة العدوان حاولوا التسلل باتجاه مواقعنا في الدريهمي بالساحل الغربي حيث أفشل أبطال الجيش واللجان محاولة التسلل وسقط منهم عدد بين قتيل وجريح وتم أسر أحدهم.

ونوه المتحدث الرسمي إلى أن مقاتلينا أفشلوا محاولة تسلل أخرى للمرتزقة على جبل قيس برازح وسقط عدد من المرتزقة قتلى ومصابين.

وأشاد العميد سريع بيقظة وصمود مقاتلينا من الجيش واللجان الشعبية الذين يواجهون العدوان ومرتزقته بكل شجاعة وشدة بأس.

You might also like