رسالة هامة جداً إلى الوفد الوطني في السويد مع التصعيد الأخير للعدوان في عدة جبهات باليمن

رسالة هامة جداً إلى الوفد الوطني في السويد مع التصعيد الأخير للعدوان في عدة جبهات باليمن

متابعات:

بعث تنظيم مستقبل العدالة رسالة إلى الوفد الوطني المفاوض في مشاورات السلام بالسويد، أكد فيها أنه يتابع عن كثب الأحداث والتحولات السياسية الأخيرة على الساحة اليمنية، والتصعيد الذي يمارسه تحالف العدوان في عدة جبهات باليمن.

وقال تنظيم مستقبل العدالة في رسالته، أن تحالف العدوان السعودي الإماراتي منذ أربعة أعوام وهو يعيث في بلادنا الفساد ولم يترك وسيلة إلا واستخدمها ضارباً بالقيم الدينية والإنسانية عرض الحائط.

وأشار في رسالته، إلى أنه كلما أجهده المجاهدون في الجيش واللجان الشعبية فتح باب المفاوضات ليسترد أنفاسه ويوهم العالم أنه داعي سلام ومحبة ليغطي جرائم البشعة بحق الشعب اليمني.

وتابع، أن التصعيد الذي مارسه تحالف العدوان في عدة جبهات مستميتا في تحقيق نصر هنا أو هناك، باء بالفشل ولم يستطع أن يحقق جزء يسير من أهدافه منذ بداية عدوانه الغاشم على اليمن.

وأكد في رسالته، أن صمود رجال الرجال (الجيش واللجان الشعبية) في كل الجبهات هو العامل الأساسي للضغط على قوى العدوان للجلوس على طاولة المفاوضات والتي تمخضت أخرها بمفاوضات السويد.

وفي رسالته، أكد تنظيم مستقبل العدالة على عدة نقاط رئيسية خلال هذه المرحلة المهمة منذ بدء المفاوضات في السويد.. وهي كالأتي:

1- نؤكد على وقوفنا الكامل ودعمنا لوفد الوطني المفاوض

2- نرحب بالسلام وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وندعو الوفد الوطني أن يجعلوا نصب أعينهم توجيهات قائد الثورة والذي كان وما يزال يترجمها في خطط سياسية وإجتماعية واقتصادية وإنسانية تأكيدا منه على سلام شامل وعادييضمن للشعب اليمني كرامته وحريته واستقلاله وحفظ تضحياته.

3- التأكيد على تحييد الإقتصاد وإطلاق الأسرى وكشف مصير المفقودين وإنهاء الحصار وفتح المطارات والمؤاني اليمنية وخروج كل الغزاة من البلاد وما دون فان هذه المفاوضات كسابقاتها ستكون مضيعة للوقت وإعطاء العدو فرصة للملمة جراحه والعودة لممارساته اللاإنسانية البشعة.

صادر عن: تنظيم مستقبل العدالة

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86
تابعنا على التيليجرام

مقالات ذات صله