كل ما يجري من حولك

طيـران العـدوان السعـودي يواصـل قتـل المدنييـن فـي اليمـن

382

متابعات:

استشهد مواطن وجرح آخر، منتصف ليل الأربعاء/ الخميس، جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سيارتهم في محافظة حجة. فيما أصيبت طفلة مساء اليوم بجروح خطيرة جراء غارة للعدوان السعودي في الحديدة.

وأوضح مصدر محلي بسقوط شهيد وجريح من أبناء منطقة القفلة بمحافظة عمران جراء استهداف العدوان السعودي الأمريكي لسيارتهما في منطقة العصاودة بمديرية مستباء محافظة حجة شمال البلاد.

وفي محافظة الحديدة، أصيبت طفلة بجروح خطيرة اليوم الخميس جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي.

وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف حفار مياه تابع لأحد المواطنين في مديرية الضحي الحديدة ما أدى إلى إصابة طفلة بجراح، بالإضافة تدمير الحفار.

وكان قد استشهد 4 مواطنين وجرح 5 آخرين بينهم مسعفين، السبت الماضي، جراء غارتين لطيران العدوان استهدفت الأولى سيارة المواطن محمد عبدالرحمن زيد معظب والثانية سيارة ومحطة بترول للمواطن عبده خموسي بمنطقة الهيجة بمديرية مستبأ.

وشن طيران العدوان ليل الأربعاء/ الخمسي، 4 غارات جنوب التحيتا الحديدة، بالتزامن قصف مدفعي عشوائي مكثف لقوى العدوان على منازل وممتلكات المواطنين جنوب التحيتا.

كما استهدف طيران العدوان السعودي، أمس الأربعاء، منزل أحد المواطنين بغارتين في قرية السيالية في منطقة كيلو16 بمديرية الحالي، ما أدى إلى تدمير المنزل.

وتأتي هذه الجرائم في سياق جرائم العدوان بحق المواطنين في اليمن على مدى ما يقارب أربع سنوات وسط صمت دولي وتغييب عالمي لجرائم طيران العدوان بحق آلاف الضحايا من المدنيين.

You might also like