كل ما يجري من حولك

وقفة وقافلة غذائية كبرى من آل جحاف دعماً للجيش واللجان الشعبية (بالصور)

401

متابعات : صنعاء

سيّرت أسر شهداء آل جحاف بصنعاء اليوم الخميس ، قافلة غذائية ومالية للمرابطين في جبهة الساحل الغربي من الجيش واللجان الشعبية

واثناء تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية ومبالغ مالية بحضور عضو مجلس الشورى ، خالد المداني ،ووكيل محافظة حجة عبدالملك جحاف ، ومدير مديرية الثورة محمد حمود الدرواني، دعا المداني أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتقديم قوافل العطاء والمدد للمرابطين في جبهات العزة والكرامة الذين يلقنون قوى العدوان والمرتزقة دروساً في التضحية والفداء.

وثمن المداني القافلة المقدمة من آل جحاف دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره في جبهات العزة والكرامة.

ولفتإلى أنه وبعد مرور ما يقارب أربع سنوات من العدوان والحصار، أصبح أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات والمديريات يدركون حجم المؤامرة التي تحاك ضدهم من قبل تحالف العدوان، ما فرض عليهم تقديم الغالي والنفيس من أجل سيادة وحرية واستقلال القرار اليمني.

وخلال تسيير القافلة القيت قصيدة شعرية للشاعر عزالدين جحاف، أشارت في مجملها إلى أن تسيير القافلة يعد أقل ما يمكن أمام تضحيات الشهداء، تم تجهيزها وجمعها من أسر آل جحاف دون منًة على الله.

وأكد آل جحاف في وقفة مسلحة جاءت في سياق تسيير القافلة، كافة الأسر والقبائل الأحرار إلى دعم الجبهات بالمال والنفس دفاعاً عن الدين والوطن والأرض والعرض ومحاربة قوى الاستكبار وعلى رأسها أمريكا والكيان الصهيوني وأذنابهم في المنطقة من السعودية والإمارات .

كما أكدوا على الاستمرار في الصمود لمواجهة العدوان والسير على نهج الشهداء في دفع الظلم وتسيير القوافل ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر

 

You might also like