كل ما يجري من حولك

مشهد تفجير المرتزقة المرعب بالحديدة يتكرر في الجوف ضد 3 تجمعات كبيرة

419

متابعات:

في مشهد يعيد الأذهان لكمين الساحل الغربي الذي أوقع أكثر من عشرين قتيل، نفذت وحدة الهندسة العسكرية يوم الخميس عمليه مماثلة ضد 3 تجمعات كبيرة للمرتزقة في الجوف، لقي على إثرها العشرات بين قتيل وجريح .

حيث أفاد مصدر عسكري عن تدمير 3 تجمعات كبيرة للمرتزقة في جبهة المهاشمة بـ الجوف بعبوات ناسفة نفذتها وحدة الهندسة العسكرية، وأدت إلى مصرع العشرات في مشهد لطالما يتكرر في معظم الجبهات.

تأتي عمليات وحدة الهندسة العسكرية بعد تحذيرات مستمرة لآهالي المرتزقة بعدم زج أبناءهم في عمليات خاسرة، منها تحذيرات الإعلام الحربي لأهالي المرتزقة من أن قيادة التحالف والمرتزقة تعتمد سياسية الزج بأفرادهم في مجموعات كبيرة وبعشوائية دون أدنى اعتبار لحياتهم.

جدير ذكره أن الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية وثق عملية لزج قيادة التحالف والمرتزقة لعشرات المرتزقة في الساحل الغربي والذين لقوا حتفهم في حقل ألغام لوحدة الهندسة العسكرية الثلاثاء، بعد أن دُفعوا بطريقة عشوائية وبأعداد كبيرة لتحقيق أي انتصار لحساب قياداتهم ذوي الدفع المسبق.

*شاهد كمينين محكمين على طقمين للمرتزقة احدهما محمل افراد في صحراء الاجاشر قبالة نجران.. وترقبوا يوم غد الجمعة مشاهد الإعلام الحربي لتدمير تجمعات المرتزقة في جبهة المهامشة بالجوف

You might also like