كل ما يجري من حولك

غرفة عمليات المقاومة تتخذ قراراً بالرد على الجيش الإسرائيلي

592
غرفة عمليات المقاومة تتخذ قراراً بالرد على الجيش الإسرائيلي

قال مسؤول المكتب الإعلامي لحركة “الجهاد الإسلامي” داوود شهاب، أن “غرفة عمليات المقاومة” اتخذت قرار الرد على الجيش الإسرائيلي.

واضاف شهاب في بيان: “غرفة عمليات المقاومة اتخذت قرار الرد، حتى يدرك الاحتلال وكل من يدعمه أنه لا أمن ما لم تكن حياة الشعب الفلسطيني آمنة، وأن التلاعب بحياة أبنائنا لن يكون بلا ثمن“.

أضاف شهاب في البيان، إن “رد المقاومة هو رد طبيعي باسم الشعب الفلسطيني”، مشيرا إلى أن الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية، حذرت من أنه “في حال تمادى الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه ردا على قصف المقاومة لغلاف غزة، الذي جاء ردا على جريمته العدوانية، فإن المقاومة ستزيد من مدى وعمق وكثافة قصفها لمواقعه ومغتصباته“.

وقد تطورت الأوضاع في قطاع غزة إلى الأسوأ عقب تنفيذ قوات إسرائيلية عملية خاصة داخل القطاع أدت إلى مقتل قيادي في كتائب عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة حماس.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قرر قطع زيارته إلى العاصمة الفرنسية باريس، والعودة إلى إسرائيل على خلفية الاشتباكات على الحدود مع غزة، وكتب نتنياهو في “تويتر”: “على خلفية الأحداث الأمنية التي وقعت جنوب البلاد قرر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اختصار زيارته إلى باريس والعودة إلى إسرائيل هذه الليلة.

كما ذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن وزير الحرب الإسرائيلي افغيدور ليبرمان يقود شخصياً غرفة العمليات لمتابعة التطورات الأمنية في غزة.

You might also like