كل ما يجري من حولك

سلاح الجو المسيّر ينفذ هجوماً على مواقع الغزاة والمرتزقة مخلّفاً عشرات القتلى والجرحى

376
سلاح الجو المسير اليمني ينفذ هجوماً على مواقع الغزاة والمرتزقة مخلّفاً عشرات القتلى والجرحى

نفذ سلاح الجو المسيّر هجوماً على الغزاة والمرتزقة ونفذ الجيش واللجان عمليات هجومية على مواقعهم وكسروا زحوفاتهم ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم، فيما قصفت القوتان المدفعية والصاروخية تجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وصرّح مصدر عسكري  أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي .
كما كسر الجيش واللجان الشعبية محاولتي زحف لقوى العدوان باتجاه كيلو 16 وغرب مطار الحديدة ، فيما قصف طيران العدوان تجمعات المرتزقة غرب المطار ومصرع وإصابة العديد منهم .

ولفت المصدر إلى أن عملية هجومية خاطفة استهدفت قوات الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبلية بـالتحيتا في الساحل الغربي، وتم اغتنام آلية عسكرية لهم بعد مصرع سائقها بالمنطقة نفسها في حين تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق حيس.

وأكد المصدر مصرع أكثر من 40 مرتزقاً بينهم قيادات وإصابة أكثر من 60 آخرين بجبهتي كيلو 16 وغرب مطار الحديدة وتدمير 12 مدرعة آلية واغتنام عدد من الآليات العسكرية وكمية من الأسلحة.

كما أطلقت القوة الصاروخية في محافظة حجة صاروخ زلزال2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة غرب حيران، فيما دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في حيران وغرب جبل النار بحرض ,محققة إصابات مباشرة.

وتابع المصدر: إن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون خلال محاولة تسلل إلى كلابة بمحافظة تعز، مبيناً أن المدفعية قصفت تجمعات للمرتزقة بجبهة الشريجة في القبيطة بمحافظة لحج .

كذلك استهدف قصف مدفعي في محافظة الضالع تجمعات ومواقع المرتزقة في جبهة نقيل الخشبة ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأوضح المصدر أنه تم كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة رقابة مراش بمنطقة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتم أسر عدد منهم في الزحف الذي استمر عدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي .

وفي المنطقة نفسها لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير أثناء محاولتهم الزحف قبالة رقابتي الضبعة ومراش في حين تم تدمير ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في الأجاشر .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة قبالة المنفذ وغرب مجازة .

وفقاً للمصدر تم كسر زحف واسع للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة جبل قيس بجيزان ومقتل وجرح العديد منهم خلال الزحف المسنود بالطيران الذي شن 23 غارة , و تم تدمير جرافة وآلية محملة بالمرتزقة شرق الخوبة , وقنص مرتزقين شرق جبل الدود .

You might also like