احصائية الانجازات العسكرية ليوم الاحد 27 محرم

احصائية الانجازات العسكرية ليوم الاحد 27 محرم
متابعات – خاص
حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات عسكرية نوعية اليوم الاحد في عدد من الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.
ففي جبهة الساحل الغربي نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة جاءت ، استهدفت تجمعات للغزاة شمال النخيلة محققة هدفها بعد رصد دقيق ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين ومصرع وإصابة من عليهن بعبوات ناسفة شرق التحيتا ، بالاضافة الى تدمير مدرعة وجرافة عسكرية ومصرع من عليهما جنوب غرب الدريهمي بصواريخ موجهة.
فيما اطلقت مدفعية الجيش واللجان صاروخ محلي الصنع على تجمعات للغزاة ومرتزقتهم في الجبلية ، كما استهدفت وحدة الهندسة تجمعات الغزاة جنوب شرق حيس وكبدتهم خسائر في الأرواح.
الى ذلك تمكن ابطال الجيش إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان جنوب شرق حيس وخسائر بشرية ومادية في صفوفهم وإعطاب مدرعة وآلية عسكرية ، بالاضافة الى تدمير آلية عسكرية للمنافقين بعبوة ناسفة شرق التحيتا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير مدرعة “أشكوش” في مواقع الغزاة ومرتزقتهم غرب الجبلية بصاروخ مناسب.
وفي محافظة تعز نفذ ابطال الجيش عمليتان هجوميتان على مواقع المنافقين في القلعة والقحيفة بجبهة حمير بمديرية مقبنة ، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما نفذ ابطال الجيش عملية إغارة على مواقع المنافقين في عدد من التباب بقهبان في جبهة حمير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
ومن جبهات ماوراء الحدود واصل ابطال لاجيش تحقيق الانتصارات العسكرية النوعية في مختلف الجبهات ، ففي نجران استهدفت مدفعية الجيش تجمع آليات المنافقين في بوابة معسكر طبية الاسم بالأجاشر ، بالاضافة الى قصف مدفعي استهدف تجمعات مرتزقة العدوان في صحراء البقع.

وفي عسير قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان بقصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم قبالة منفذعلب.

أما في جيزان فقد اطلقت مدفعية الجيش صاروخ زلزال1على تجمعات الجنود السعوديين والمنافقين في الخوبة ، كما دك سلاح الإسناد المدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف جبل الإم بي سي محقق إصابات مباشرة ، بالاضافة الى إحراق دبابة إبرامز في جبل الإم بي سي بصاروخ موجه.
%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86
تابعنا على التيليجرام

مقالات ذات صله