كل ما يجري من حولك

بالأسماء والتفاصيل.. وحدات خاصة تقضي على أبرز القيادات العسكرية في مأرب بينهم الذراع اليمنى للجنرال الأحمر.. والأخير يعترف ويبعث بريقات عزاء ومواساة

553

متابعات:

لقي عدد من القيادات العسكرية والميدانية البارزة الموالية لتحالف العدوان السعودي إلى جانب العشرات من عناصر المرتزقة مصارعهم، يوم الخميس، بنيران أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة حريب نهم غربي محافظة مأرب. وهو ما أعترفت به وسائل إعلامية تابعة لتحالف العدوان.

وقالت مواقع اخبارية تابعة لحزب الإصلاح (إخوان اليمن)، أن الجنرال الفار علي محسن الأحمر، بعث برقيات عزاء ومواساة في مصرع العقيد “مرزوق محمد الحرملي”، قائد جبهة حريب نهم، والقيادي المرتزق “علي جميلة” وعدد من مرافقيهم.

وأفادت مصادر عسكرية، أن قوات خاصة من الجيش اليمني واللجان الشعبية، نفذت عملية هجومية واسعة تمكنت خلالها من اقتحام اجتماع لأكبر القيادات العسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة حريب نهم شرقي المديرية.

وأوضحت المصادر، بأن العملية بدأت بقصف مدفعي مكثف بالتزامن مع تقدم مجموعة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، على مواقع والمرتزقة وسيطرتها على عدة تباب هامة، ومحاصرة قيادات المرتزقة أثناء الإجتماع في منطقة حريب نهم.

وأكدت المصادر، بأن القوات الخاصة، تمكنت خلال الهجوم الواسع، من قتل العقيد “مرزوق محمد الحرملي”، قائد جبهة حريب نهم، والقيادي المرتزق “علي جميلة”. وكذا القيادي المرتزق “علي جميلة”، والقيادي النقيب “عبده عايض” والملازم “مالك سومان” والملازم “أسامة حمزة” والقيادي “صلاح القوزي” والقيادي “هادي الحاج”، إلى جانب العشرات من أفراد ما يسمى بـ “اللواء 125″، الموالي لتحالف العدوان.

You might also like