كل ما يجري من حولك

عمليات سلاح الجو اليمني تصل الرياض.. وناطق الجيش يتوعد بالمفاجآت وتدشين مرحلة ردع جديدة

476

متابعات:

أعلن سلاح الجو المسير التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، استهداف مصفاة النفط التابعة لشركة “أرامكو” في العاصمة السعودية الرياض، متوعداً بمرحلة جديدة من المفاجآت.

وفي مداخلة هاتفية مع قناة المسيرة، قال الناطق باسم الجيش اليمني: “إن سلاح الجو المسير في الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف مصفاة شركة أرامكو في الرياض”، مشيراً إلى أن عملية سلاح الجو المسير اليوم تعد انعطافة جذرية في معركة الردع مع الأعداء.

ولفت الناطق باسم الجيش اليمني إلى أن سلاح الجو المسير أنجز بداية قوية في مرحلة جديدة من ردع العدوان، متوعداً بالمفاجآت كون عملية اليوم تعد باكورة لمرحلة ردع جديدة.

ومن جانبها، أعلنت شركة “أرامكو” السعودية عن وقوع حريق في أحد الخزانات في مصفاة الرياض دون وجود خسائر بشرية، عقب إعلان الجيش اليمني استهداف المصفاة.

وقالت شركة “أرامكو” في تغريدة على “تويتر” اليوم الأربعاء: “تمكّنت فرق الإطفاء في أرامكو السعودية والدفاع المدني من السيطرة على حريقٍ محدود وقع مساء اليوم في أحد الخزانات في مصفاة الرياض. ولم تقع أية إصابات، كما لم تتأثر أعمال المصفاة بهذا الحريق، وجاري التحقيق لمعرفة مسببات الحادث”.

وكان سلاح الجو المسير للقوات الجوية اليمنية قد كشف اليوم عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد2، مدشناً أولى عملياتها الجوية بقصف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعودية الرياض.

You might also like