كل ما يجري من حولك

الممثل الأمريكي شوارزنيغر عن ترامب: كان يقف مثل المعكرونة أمام بوتين!

452
الممثل الأمريكي شوارزنيغر عن ترامب: كان يقف مثل المعكرونة أمام بوتين!

لا تزال ردود الأفعال الأمريكية المنددة بمواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في قمة هلسنكي التي جمعته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تتواصل حيث رأى الممثل الأمريكي وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدا في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس الروسي مثل قطعة “معكرونة صغيرة مسلوقة”.

وتوجّه الممثل الأمريكي إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مباشرة عبر رسالة مصوّرة نشرها على حسابه في تويتر قائلاً: “الرئيس ترامب، شاهدت مؤتمركم الصحفي مع الرئيس بوتين، وكان الأمر يبدو مخجلاَ، لقد وقفت هناك مثل معكرونة صغيرة مطبوخة، مثل معجب صغير، سألت نفسي متى ستطلب منه توقيعاً أو صورة سيلفي”.

ويعتقد الممثل الأمريكي أن ترامب غدر بالاستخبارات الأمريكية، وبمنظومة العدالة والبلد برمته أنتم، رئيس الولايات المتحدة، لا يجدر بكم فعل هذا، ما الذي حلّ بكم؟”، وختم شوارزنيغر تسجيله بتنهيدة حارة خرجت من أعماقه طافحة باللوعة.

يذكر أنه يوم أمس شهدت مدينة هلسنكي الفنلندية لقاء وصف بالتاريخي جمع الرئيسين الأمريكي والروسي، اللذين أعربا عن نجاح القمة، ولاقت قرارات ترامب نقداً لاذعاً وردود فعل حادة من قبل أعضاء في مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين.

* الوقت

You might also like