كل ما يجري من حولك

شاهد بالفيديو.. عروض “جنسية” يقدّمها أتباع طارق صالح للجنود السودانيين وأحدهم يدعو نتنياهو لاغتصابه

126

خاص | موقع متابعات

سادت حالة من السخط الواسع والاستياء الشديد بين أوساط المجتمع اليمني، بسبب العروض التي قدّمها عدد من الإعلاميين والناشطين التابعين لطارق محمد عبدالله صالح وتنازلهم عن أعراضهم لجنود قوات التحالف، بذريعة تخليصهم من الحوثيين!.

وعبر مقاطع فيديو وقنوات تلفزيونية ومواقع التواصل أبدى عدد من أتباع طارق عفاش رغبتهم بتقديم عدد من نسائهم للقوات السودانية التي تشارك ضمن التحالف العسكري ضد اليمن، بينما أحدهم عرض على رئيس حكومة الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن يأتي لاغتصابه اذا كان ذلك سيُسهم بتخليصه من “الحوثي” حسب قوله.

وأخر تلك العروض التي قوبلت بسخط واسع لدى المجتمع اليمني، جاءت عبر اتصال هاتفي أجرته قناة اليمن اليوم الموالية للتحالف خلال برنامج يُقدمه الإعلامي العفاشي المدعو “عبدالولي المذابي” مع أحد أتباع طارق عفاش ويُدعى “محمد الحضرمي”، وأعلن فيه الأخير أنه سيهدي اثنتين وثلاث وأربع من نساءه للجيش السوداني، وذلك كتعبير على عداءه الشديد للحوثيين، وقد انتشر مقطع الفيديو للاتصال الذي أجرته القناة مع الحضرمي على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد اتصال الحضرمي:

وقبل ذلك نشر الإعلامي التابع لطارق عفاشن عيسى العذري قبل أسابيع قليلة، على صفحته بالفيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه داعيا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لأن يأتي ويقوم باغتصابه مقابل القضاء على الحوثي، وقد تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع الفيديو الخاص بالعذري على نطاق واسع، وعبّروا عن استيائهم من الوضع الغير أخلاقي الذي وصل إليه مثل هؤلاء.

شاهد عيسى العذري:

وكان العديد من النشطاء الموالين للتحالف من أتباع طارق نفّذوا حملة في مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع والتغطية على الجريمة التي ارتكبها أحد الجنود السودانيين باغتصاب أحدى النساء في الخوخة بالحديدة، بينما أحد الناشطين جاء دفاعة بطريقة مفاجئة، إذ أعلن أيضاً تقديم خواته الأربع للجنود السودانيين.

 

You might also like