كل ما يجري من حولك

قبائل البيضاء تندد بجريمة إختطاف الشيخ العامري وتعتبرها عيباً أسوداً

377

متابعات:

نظم أبناء وقبائل ومشايخ وأعيان محافظة البيضاء اليوم الأربعاء وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجريمة استهداف واختطاف الشيخ عبد السلام محمد العامري وقتل أخيه وإصابة عدد من مرافقيه.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قد اقتحموا منزل الشيخ العامري في منطقة حوران بمديرية ردمان آل عواض بمحافظة البيضاء واختطفوه بعد إصابته إلى مكان مجهول، في جريمة وصفتها قبائل البيضاء بالوحشية واعتبرتها عيباً اسوداً.

وخلال الوقفة ندد المشاركون بهذه الجريمة مستنكرين كافة الجرائم والانتهاكات التي يمارسها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني مؤكدين في الوقت ذاته رفضهم القاطع لكل تلكم الجرائم والانتهاكات.

كما أعلنت قبائل ومشايخ وأعيان البيضاء النفير العام دفاعا عن الأرض والعرض في مواجهة الغزاة والمرتزقة ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وطالبت الحاضرون في الوقفة مشايخ وأعيان ووجهاء وعقال وقبائل محافظة البيضاء تحديد موقف واضح مما حدث بحق الشيخ العامري ومرافقيه.

كما أكد البيان على إدانة كافة الجرائم والممارسات الوحشية التي يرتكبها المرتزقة ومنها ما تعرض له أحد المسافرين من أبناء منطقة الحيمة يوم أمس الثلاثاء من قتل واعتداء عليه وعلى زوجته أثناء مروره من إحدى النقاط التابعة للمرتزقة في منطقة قانية.

وثمن المشاركون في الوقفة الانتصارات البطولية العظيمة التي يحققها رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

You might also like