كل ما يجري من حولك

بالصور والفيديو: آخر تطورات معارك الساحل الغربي: ضربات موجعة واغتنام عشرات المدرعات

712

متابعات:

تتواصل المعارك العنيفة لليوم الخامس على التوالي بين قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة والقوات المشتركة لتحالف العدوان السعودي في المحيط الجنوبي لمطار “الحُديْدة” من جهة أخرى.

حيث قال عضو المجلس السياسي لأنصار الله “محمد البخيتي” إن المعارك جنوب مطار “الحديدة” مستمرة تحت غطاء جوي كثيف غير مسبوق للعدوان السعودي.

وأكد البخيتي أن الجيش واللجان تمكنا من صدّ زحف التحالف السعودي باتجاه مطار الحديدة وكبداه خسائر فادحة، إلى ذلك قصف الجيش واللجان الشعبية مخزناً للأسلحة تابع للعدوان جنوب مديرية الدريهمي.

فيما أكد مصدر عسكري يمني استمرار الجيش واللجان إحكام حصارهما لقوات العدوان، وقطع خطوط إمداده البري، مؤكداً لجوء التحالف إلى استقدام تعزيزات عسكرية له عبر البحر بعد قطع طرق إمدادهم في مناطق الفازة والجَاح والمجيليس والنُخيلة.

وأكد مصدر عسكري أن” الجيش واللجان الشعبية قطعا خطوط إمداد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم في منطقة الدريهمي بالساحل الغربي”.

وأوضح المصدر اغتنام المجاهدين لعشرات المدرعات والآليات بالإضافة إلى تدمير وإحراق 6 أخريات خلال عملية الجيش واللجان بالدريهمي.

وأضاف إن الجيش واللجان قطعا كذلك خط الإمداد على العدوان في المجيلس بالتحيتا، مؤكداً مقتل وجرح عدد من المرتزقة وإحراق عدد من آلياتهم.

هذا واستمرت مقاتلات تحالف العدوان بشنّ غاراتها الجوية على منطقة “الفازة” الساحلية جنوبي مديرية “التُحيْتا” وذلك في محاولة منها لرفع الحصار عمّا تسمى قوات “ألوية العمالقة”، والتي ينتمي جميع أفرادها وقيادتها للمحافظات الجنوبية، غير أن تلك الغارات لم تفلح في فتح طرق الإمداد والإسناد لقوات التحالف المشتركة والتي باتت محاصرة حتى الساعة، وفق مصدر عسكري.

تغطية سابقة :

بث الاعلام الحربي مشاهد جديدة لقطع الجيش واللجان الشعبية طرق امداد مرتزقة العدوان السعودي في جبهة الفازة بالتحيتا في الساخل الغربي.

واظهرت المشاهد الطرق التي يسعى مرتزقة العدوان الى سلكها لامداد قواتهم المحاصرة في الساحل الغربي بالسلاح والعتاد. كما بينت المشاهد اليات العدوان وهي مدمرة في هذه الطرقات.

 

جولة_قصيرة_للاعلام_الحربي_في_مكان

You might also like