كل ما يجري من حولك

تفاصيل: ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء

479

متابعات

أدى رئيس اللجنة الثورية العليا وعدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس القضاء الأعلى  وقيادات الدولة وأعضاء من مجالس الوزراء والنواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية صباح اليوم صلاة عيد الفطر بالجامع الكبير بصنعاء.

وفي خطبتي العيد أشار العلامة حمدي بن يحيى زياد إلى أن هذا اليوم يوم التصافح والتسامح والتآزر وإخراج زكاة الفطرة، مشيرا إلى أن شهر رمضان قلة فيه الذنوب وخشعت القلوب وتوالت الانتصارات في الجبهات، مشددا على ضرورة أن يستمر ذلك،

وأشار إلى أن الحديدة ومينائها يمثل الشريان الحيوي للشعب اليمني.. وقال” إذا كانوا سيستخدمون سلاح التجويع لهذا البلد فليعلموا أن التجويع لا يقتصر ضرره على اليمنيين فقط، فالشعب اليمني إذا جاع لا ينتظر إلا إشارة من قائده ولابد أن يقتحم الدول المجاورة وإذا تحركت الملايين كسيل عارم لا تستطيع السعودية أن تردهم”.

ودعا إلى رفد الجبهات بالمال والرجال وإعطاء جبهة الساحل حجمها فهي مساحة كبيرة وممتدة وكذا إعطاء جبهة الحدود حاجتها والاهتمام الكامل بكافة الجبهات.

ولفت العلامة زياد إلى أهمية زيارة المرابطين في الجبهات وزيارة الأرحام والشهداء والجرحى وقبور الوالدين ورفد الجبهات بالمال والرجال والاستمرار في الاستقامة وتقوى الله في السر والعلن والاستمرار في الأخوة والصمود وجمع الشمل وتوحيد الكلمة.

 

 

You might also like