كل ما يجري من حولك

الإمارات تسعى لإستنساخ ما يحدث في عدن.. إغتيـالات وخطـف بالجملـة بتعـز

363

متابعات:

حالة من الاغتيالات بلغت المئات في الفترة الماضية و تسيطر على الوضع الامني في مدينة تعز وتودي بحياة المارة في شوارع المدينة بشكل يومي ضمن حملة تصفية الحسابات بين القوى المتصارعة نزولاً عند رغبة دويلة الغزو الإمارات المشاركة في تحالف العدوان السعودي الأمريكي ليتسنى لها فرض أجندتها الإحتلالية الخاصة في إنشاء فرق قتل متخصصة تحت ما يسمى بقوات الحزام الامني على غرار ما عملته في عدن و الجنوب .

فصائل المرتزقة الأخرى في المدينة تتهم الفصائل التابعة لدويلة الغزو الإماراتيه وعلى وجه خاص التابعة منها للمدعو أبو العباس في تنفيذ جرائم إغتيالات ممنهجة تهدف بدورها الى تفريغ الساحة للمشروع الاماراتي لتنفيذ اجندته المدمرة .

مليشيات الإصلاح وعبر ناشطيها تتهم محافظ تعز المعين من قبل المرتزقة المدعو أمين أحمد محمود بالتمهيد ﻹنقلاب على ما اسموه ” قيادة المحور وعلى جميع الألوية العسكرية الموالية الشرعية ” حيث يتم التخطيط لهذا الانقلاب عبر ما أسموه بقيادة اللواء35مدرع ومليشيات العباس ضد بقية الالوية العسكرية التابعة لتحالف العدوان السعودي الامريكي في تعز على غرار ما حدث في عدن ضد لواء مهران وطيران الإمارات جاهز . حد قول الناشط الاعلامي التابع للإصلاح شوقي الفهيدي .

مصادر إعلامية وناشطون اكدوا وقوع عشرات الاغتيالات الممنهجة التي تحدث بشكل يومي والعثور على العديد من الجثث لمختطفين بعد القيام بتصفيتهم على أيدي تلك العناصر التكفيرية حيث قالت المصادر أنه وفي حصيلة أولية للأربعة والعشرين ساعة الماضية قامت تلك العناصر التابعة لدويلة الغزو الإمارات من تنفيذ العديد من العمليات توزعت على الشكل التالي :
إغتيال جنديين في النقطة الرابع – عملية إغتيال وإصابات في وادي المعسل – إغتيال في شارع ٢٦ – مقتل أمرأه بسبب أشتباكات في شارع التحرير – 2 أصابات بسبب أشتباكات في شارع التحرير .. من جهة اخرى اكدت المصادر انه وخلال أقل من 24 ساعة تم العثور على 6 جثث يرجح أنها لمختطفين وجدت يوم امس الساعة العاشرة مساء في روضة الاقصى جوار الإستخبارات بحي الجمهوري واليوم تم أستخرج 2 جثث من حوش قريب من الروضة في نفس المنطقة .

يوماً بعد يوم يتكشف المشروع الأمريكي في اليمن ليطال وبلا أستثناء حتى أدواته المتصارعة ولأ ضير عنده ضمن قاعدة (حمار مات بكرائه) ومن بقي منهم بعد أستكمال خدمته الإرتزاقية في أحسن الأحوال ستكون هنالك العشرات من “الحافلات الخضر ” لنقله الى أقرب مكب يرتئيه هذا التحالف العدواني أسفل أي جبهة من جبهات الدفاع عن كروش الجنود السعوديين على الحد الشمالي أستثماراً لموته وتخليداً لتفانيه في خدمة المشروع الأمريكي ويا جهنم أرحبي ..

فهل يأ ترى يعي من تبقى “المغررين” المصير المخزي الذي ينتظرهم إذا أستمروا بالتجند لهذا العدوان الذي لأ يعرف ولي ولأ شفيع في تنفيذ مشروعه التدميري الذي يستهدف الكل بلا أستثناء ..!

تقرير : الباهوت الخضر

You might also like