السيد عبدالملك الحوثي يكشف عن مساعي العدو في جبهات الساحل الحدود ويعلق على وضع المحافظات المحتلة ويؤكد: قدراتنا العسكرية تتطور

السيد عبدالملك الحوثي يكشف عن مساعي العدو في جبهات الساحل الحدود ويعلق على وضع المحافظات المحتلة ويؤكد: قدراتنا العسكرية تتطور

موقع متابعات..|

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن العدوان يسعى إلى التصعيد في جبهات الساحل والحدود، داعيا “الشباب” للتحرك إلى جبهات القتال.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في كلمة متلفزة ألقاها عصر اليوم الجمعة، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، إن “قوى العدوان محبطة من القدرة الصاروخية وتفعيل الطائرات المسيرة”، مؤكدا أن “قدراتنا العسكرية تتطور” وأن “على العدو أن يعي ذلك”.

وأضاف السيد القائد أنه “كلما استمر العدوان فقدراتنا العسكرية سوف تكبر وتتطور وتتعاظم”.

السيد عبدالملك الحوثي، أشار إلى أن “انتاج الطائرات المسيرة محلياً هو حق طبيعي لنا وسنعمل على تفعيلها بشكل كبير ونوعي”.

وبشأن الوضع في المحافظات الواقعة تحت سلطة الاحتلال، أشار السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى أن “وضع المحافظات المحتلة يكفي لأن يتحرك الجميع لمواجهة العدوان”، لافتاً إلى أن “حالات الاغتصاب في المناطق المحتلة حصلت وتحصل بشكل مستمر وهذا ما تحدث به بعض أبناء هذه المحافظات”.

واعتبر السيد عبدالملك الحوثي، أن “من لم ينهض ويغضب لمواجهة حالات الاغتصاب وانتهاك الأعراض في المحافظات المحتلة” بأنه “فاقد الكرامة والحرية وأصبح في عرف الشرع ديوثا”.

وقال السيد عبدالملك الحوثي إن “انتهاك العرض ليس سهلاً وليس بسيطاً”، موضحاً أن “معنى الاحتلال أن تخسر أرضك وعرضك وتستباح كرامتك، وأن تصبح عبداً له وتصبح أرضك قواعد عسكرية له”، لافتاً إلى أن “المنشآت النفطية في الجنوب يسيطر عليها ويستفيد منها الاحتلال الإماراتي”.

وأضاف: إذا لم نتحرك لنحمي شرفنا وكرامتنا فنحن لا شيء

السيد عبدالملك الحوثي دعا الشباب إلى التحرك للجبهات قائلاً: المطلوب أن نكون أكثر وعياً وثباتاً وأن يتحرك الشباب إلى الجبهات لمواجهة العدوان.

 

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86
تابعنا على التيليجرام

مقالات ذات صله