كل ما يجري من حولك

شاهد.. إعلامي سعودي يوجّه طلب خطير لـ”التحالف” بخصوص “أمن” العاصمة صنعاء و”يفضح” من يقف خلف التفجيرات

36

خاص | موقع متابعات:

استطاعت صنعاء بفضل رجال الأمن واللجان الشعبية من إفشال مؤامرات العدوان السعودي الأمريكي التي تستهدف أمنها وأرواح ملايين اليمنيين المتواجدين فيها، على مدى ثلاث سنوات منذ أن بدأت السعودية وتحالفها الحرب على اليمن وقصف المدن والمحافظات بما فيها صنعاء، بمختلف أنواع الأسلحة.

وأخيراً برز إعلامي سعودي على قناة “اسكاي نيوز” الإماراتية يدعو بكل وضوح أن يتم استهداف العاصمة صنعاء، التي استنكر أنها تنعم بالأمن والأمان منذ ثلاث سنوات!، بالتفجيرات الانتحارية والعبوات الناسفة، على غرار ما تفعله الجماعات التكفيرية المُتمثلة بـ”داعش” والقاعدة”.

وطالب الإعلامي قوات التحالف وما أسماه بـ”الجيش الوطني” بتنفيذ عمليات خاصة “لإرباك الحوثي” في صنعاء قائلا :أين هي العمليات الخاصة اللي تربك الحوثي.

وتابع: صنعاء أمنة يخي لها ثلاث سنوات ليش ما يفجروا ياخي الجيش الشرعي قادر قادر”

ورأى مراقبون أن دعوات التفجيرات الانتحارية والعبوات الناسفة التي طالب الإعلام السعودي من “التحالف” بتنفيذها في العاصمة صنعاء، تأتي كاعتراف واضح وصريح بأن السعودية ودول العدوان ومن فوقها أمريكا وإسرائيل تقف خلف التفجيرات والعمليات الانتحارية التي تستهدف المدنيين سواء في اليمن أو بقية البلدان العربية والإسلامية وحتى الغربية.

شاهد:

You might also like