كل ما يجري من حولك

شاهد.. تسجيل مصور لأسير جديد من أسرى الجيش السعودي

704

خاص | موقع متابعات:

وزّع الإعلام الحربي اليمني، تسجيلاً مصوراً مع أحد الجنود السعوديين الذين تم أسرهم من قبل مقاتلي الجيش واللجان الشعبية مؤخراً في إحدى المعارك بجبهة الحدود.

التسجيل الذي عرضته شاشة قناة المسيرة، مساء اليوم الأربعاء، لجندي سعودي أسير لدى مقاتلي الجيش واللجان، ويُدعى فارس بن خليف المطيري من الحرس الوطني السعودي الكتيبة 41 – السرية الأولى، وكما تحدّث في التسجيل فإن رقمه العسكري (6) ورقمه المدني (1126172350).

وأوضح الجندي أنه قدم من العاصمة السعودية الرياض قبل سنة ونصف، وتم أسره من قبل مقاتلي الجيش اليمني واللجان الشعبية يوم الأحد بتاريخ 18 مارس 2018م، بعد أن تم الهجوم عليهم بموقع الحِلق بمنطقة شجع بنجران.

وأضاف أنه خلال الهجوم قامت عمليات الموقع بالانسحاب وبقي عدد من القتلى والجرحى بينما تم أسره.

ووصف الجندي السعودي الأسير تعامل مقاتلي الجيش اليمني واللجان الشعبية معه بالتعامل الأخوي الإسلامي وأن أخلاقهم نبيلة، وأنهم قاموا بضيافته وإكرامه وتوفير الملابس له ومعالجته، معتبراً أنهم قاموا بالتعامل معه بكل ما هو نبيل، ولمس الحرص منهم تجاهه.

ووجّه الجندي السعودي الأسير رسالة طمأنة لكل من يسمعه وإلى أهله ووالدته بأنه بخير وبأتم الصحة والعافية، مؤكداً لهم بأن تعامل قوات الجيش واللجان معه تعامل أخوي وحسن، لافتاً إلى أن منهم من فقد أهله وإخوانه بسبب الحرب إلا أنهم تناسوا كل الجروح حسب تعبيره، وتعاملوا معه تعامل أخ ومعاملة إنسانية ودينية.

وناشد الجندي السعودي “كل من يسمعه وأهله وحكومة بلاده بأن ينظروا إلى حال الأسرى السعوديين الذي قضى معظمهم سنة إلى سنتين من الأسر، داعياً النظام السعودي إلى القبول بعملية تبادل الأسرى.

كما دعا أفراد قبيلته والشعب السعودي إلى المطالبة بهم وبوقف الحرب التي وصفها بـ”المُهلكة”.

وختم حديثه بالقول: نحن اليوم نريد السلام ونريد الصلح.

شاهد التسجيل:

https://www.youtube.com/watch?v=1Ug2OdssiVU&feature=youtu.be

You might also like