كل ما يجري من حولك

الحوثي يتحدى أمريكا.. صواريخنا أم صواريخكم؟!

512

موقع متابعات..|

قال رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، محمد علي الحوثي، إن تصريحات الأمريكيين حول الملف اليمني تحمل الكثير من المغالطات.

وفي تغريدة له على “تويتر” قال عن الأمريكيين: نحن نتحداهم أن يقبلوا بالمثول أمام محكمة الجنايات الدولية والقبول بلجنة مستقلة ونزيهة في ذلك لنعرف من يقتل المدنيين ويرتكب الجرائم اليومية ضد الشعب اليمني أو السعودي،، أهي صواريخنا أم صواريخها وتحالفها باليمن؟.

وكشف رئيس اللجنة الثورية العليا عن امتلاك اليمن للعديد من الأدلة السمع-بصرية الدالة على ارتكاب أمريكا والسعودية ودول التحالف آلاف الجرائم المتعمدة ضد المدنيين والأعيان المدنية في اليمن.

وفي تغريدتين أخريتين أشار إلى أن أغلب قرارات مجلس الأمن الدولي تكرس العنف والإرهاب أو تشرع له، وأن المجلس أو أحد أعضائه ممن يملكون الفيتو كان على الدوام جزءا من أي عدوان، معتبرا أن الأمم المتحدة لم تكن بمستوى التحدي الإنساني في اليمن جراء العدوان والحصار.

من جهة أخرى – وتعليقا على إحاطته الأخيرة أمام مجلس الأمن – وصف رئيس اللجنة الثورية العليا المبعوث الأممي السابق إلى اليمن ولد الشيخ  ب”الكابوس، ومجرم المرتبات، ومشرعن الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني”.

المصدر: مركز الاعلام الثوري

You might also like