“التحالف” يرتكب مجزرتين جديدتين في الحديدة وصعدة حصيلتهما 15 شهيدا وجريحاُ بينهم فتيات أعمارهن ما بين 7 و 15 سنة

“التحالف” يرتكب مجزرتين جديدتين في الحديدة وصعدة حصيلتهما 15 شهيدا وجريحاُ بينهم فتيات أعمارهن ما بين 7 و 15 سنة

خاص | موقع متابعات:

ارتكب التحالف السعودي الأمريكي ، اليوم الأربعاء ، مجزرتين جديدتين بحق المدنيين في محافظتي صعدة والحديدة بعد أقل من 24 ساعة على ارتكاب ثلاث مجازر في صعدة وصنعاء والحديدة.

وأفادت مصادر محليّة بمحافظة صعدة بأن 4 مواطنين استشهدوا فيما أُصيب 6 آخرين بينهم نساء وأطفال إثر غارة جوية لتحالف العدوان استهدفت منزلهم في منطقة قحزة.

وفي محافظة الحديدة أكدت مصادر محليّة استشهاد 5 فتيات تتراوح أعمارهن بين 7 و 15 سنة جراء غارة لطيران العدوان على مزرعة بقرية السد شمال مدينة حيس.

وفي السياق شنّ طيران العدوان مساء اليوم غارة استهدفت “نبع مياه” بمنطقة ذويب دون وقوع إصابات.

وتسبب قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق متفرقة من مديريتي رازح وشدا الحدوديتين بأضرار في منازل ومزارع المواطنين ، وفقاً لمصادر محليّة.

وكان طيران العدوان شن غارة على منزل مواطن في منطقة حفصين بمديرية سحار، أمس الثلاثاء ، ما أدى إلى سقوط 10 مواطنين بين شهيد وجريح ، ثم عاود استهداف المسعفين ما أسفر عن ارتفاع الحصيلة إلى 5 شهداء وإصابة 14 آخرين.

واستشهد أربعة مواطنين بغارة جوية للتحالف استهدفت مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وفي صنعاء استشهدت امرأة وطفليها وأُصيب مواطنين اثنين إثر غارة استهدفت منزلهم في منطقة قطبين بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

ويأتي ذلك استمرارا للمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين بشكل شبه يومي منذ ما يقرب من الثلاثة أعوام ، خلفت عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى ، في ظل صمت دولي وأممي مريب.

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86
تابعنا على التيليجرام

مقالات ذات صله