كل ما يجري من حولك

بالصور.. مقتل منفّذ عملية السطو على محل صرافة بشارع الرباط في العاصمة صنعاء بعد أن أطلق النار على أفراد الأمن

830

موقع متابعات|

كشف مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، اليوم السبت عن تفاصيل مصرع واحد من أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة لدى الأجهزة الأمنية خلفية ارتكاب جرائم قتل وسرقة وسطو بالإكراه في أمانة العاصمة.

وقال المصدر في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، أن وبموجب اوامر قهرية بإلقاء القبض على المدعو “عبدالخالق محمد دحان العقاري”، والذي كان يتواجد بحسب بلاغ من أمن الأمانة في أحد الفنادق بمحافظة إب، قامت مجموعة الضبط بالتحرك الفندق إلا أن المدعو العقاري، رفض التجاوب معهم وأشهر قنبلة يدوية ومسدس في وجه رجال الأمن.

وأفاد المصدر، بأن مجموعة الضبط، قامت بمحاصرة المكان الذي يتواجد فيه المدعو عبدالاله العقاري، لمحاولة إقناعه بتسليم نفسه، إلا أنه رفض وباشرهم بإطلاق النار الأمر الذي دفع رجال الأمن بالرد على مصدر النيران ما أدى إلى مصرعه على الفور.

وأوضح المصدر بأن المتهم كان بحوزته أسلحة وبطائق مزورة ودراجة نارية مسروقة، مشيراً إلى ان جريمة ارتكبها كانت بقتل المواطن المجني عليه محمد مهيوب مرشد (٢١) سنة من اهالي اب ، بتاريخ ٢٠١٧/١١/٢٣ ، صاحب محل “التسهيل” للصرافة في شارع الرباط بأمانة العاصمة ، حيث قام المتهم بقتله بطلقة نارية استقرت في رقبته ونهب محل الصرافة .وكذا قتل سائق دراجة نارية حاول إيقافه بعد ارتكابه لجريمة قتل مالك محل الصرافة.

واشاد المصدر بدور إدارات الأمن والمباحث بأمانة العاصمة ، ومحافظة اب . معبرا عن شكر وزارة الداخلية على الدور المتميز في حفظ الأمن والقضاء على الجريمة.

(يمني برس)

You might also like