كل ما يجري من حولك

اللجنة الأمنية في محافظة عمران تجتمع وتناقش هذا الموضوع ؟

561

متابعات | عمران

أكدت اللجنة الأمنية العليا بمحافظة عمران اليوم في اجتماعها برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان و أمين محلي المحافظة ورئيس الهيئة الإدارية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة صالح زمام المخلوس ورئيس ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل استقرار الأمن في المحافظة وان جميع أبناء عمران في صف الوطن وضد العدوان .

كما أكدت رفضها ونبذها التام للتصرفات اللامسئولة الساعية لتمكين العدوان الغاشم من النيل من وحدة وإرادة اليمنيين.
وأشاد المحافظ بجهود كل الشرفاء في المحافظة من جميع المكونات السياسية خاصة المؤتمر الشعبي العام و وأبطال الجيش واللجان الشعبية في حماية الأمن والاستقرار بالمحافظة وعدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة.
وأكد جعمان أن مديريات المحافظة تعيش حالة من الأمن و الاستقرار بفضل الحس الوطني الذي يتمتع به أبناء المحافظة وفي المقدمة الشرفاء من كوادر المؤتمر الشعبي العام.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع كافة مدراء المديريات وأن الأوضاع الأمنية مستقرة خاصة بعد أن أسهم حكماء ووجهاء المديريات على إخماد الفتنة التي حاولت عناصر خارجة عن النظام والقانون إشعالها.في مديرية خمر والتي تم التعامل معها بحزم وإخمادها وهي ألان تنعم بالأمن والاستقرار .
وشدد المحافظ على ضرورة اضطلاع أبناء عمران بدورهم ومسئوليتهم الوطنية في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي وإفشال مخططاته الهادفة إشعال حرب أهلية بين اليمنيين.
مثمنا التضحيات التي يقدمها وما يزال أبناء ومشائخ وأعيان المحافظة في الدفاع عن الأرض والعرض. والعزة والكرامة .
بدوره أكد أمين محلي المحافظة ورئيس الهيئة الإدارية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة صالح المخلوس وقوف أعضاء المؤتمر الشعبي العام بعمران إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره وحقن الدماء ووأد الفتنة. وان أي دعوات للفتنة لا تمثل الا الشخص نفسه وان المؤتمر الشعبي العام يرفض التفريط في تضحيات الشعب اليمني .. مجددين العهد في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره من اي قوى تعمل في صفوف العدوان ومخططات الشيطانية.
داعيا الى تحكيم العقل والعمل على وحدة الصف وعدم السماح بانجرار البلد إلى أتون الفوضى والاقتتال خدمة للعدوان..
وحث المخلوس جميع أبناء المحافظة إلى الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار.

من جانبه اكد مدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل ان الأجهزة الأمنية سوف تضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار للمحافظة وأن تظل عمران كما هي محافظة عصية على العدوان ومخططاته واداوته الإجرامية آمنة كما في السنوات الثلاث الماضية التي شن فيها تحالف العدوان حربهم الظالمة والغاشمة على الشعب اليمني. مشددا على أن بسط الأمن والاستقرار في كل مديريات المحافظة مسؤولية جماعية.
حضر الاجتماع مدير الامن السياسي العميد محمد الشتوي ونائب مدير الامن العقيد محمد حفظ الله الحمزي والشيخ نايف الحايطي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام والشيخ عبد العزيز خرفشة المشرف العام الاجتماعي .

You might also like