كل ما يجري من حولك

هام: قيادي في أنصارالله يوجّه رسالة لطارق صالح بشأن معسكر “الملصي”

1٬538

خاص | موقع متابعات

أكد القيادي البارز في “أنصارالله” حسين العزي أن الشهيد علي غراب (سجاد) لم يكن من خريجي معسكر “الملصي” الذي يقوده طارق صالح ، حسب ما زعمت قناة اليمن اليوم الناطقة باسم حزب المؤتمر.

وقال العزي في حسابه على “تويتر” مخاطباً طارق صالح “نحيطكم علما بأن الشهيد البطل علي غراب (سجاد) لم يكن من خريجي معسكر الملصي لأنه استشهد قبل نشوء المعسكر لا بل وقبل استشهاد الشهيد الملصي أصلا”.

وكانت قناة اليمن اليوم قامت بعرض بطولة باسم الشهيد علي غراب للتنس بزعم أن الشهيد كان من خريجي معسكر الشهيد الملصي الذي يقوده طارق ، علماً أن الشهيد غراب استشهد قبل استشهاد العميد حسن الملصي “أبو حرب” بـ12 يوماً ، إلا أن القناة لم تحسب لهذه الفترة وقامت باستغلال بطولات الشهيد لصالح أحد المعسكرات التابعة لطارق صالح.

واعتبر مراقبون أن هذه “الفضيحة” ، كشفت حقيقة ادعاءات طارق صالح بدعم الجبهات وتأتي للتغطية على الدور المشبوه لمعسكراته التي تقوم بتدريب مئات المقاتلين من السلفيين وحزب المؤتمر لتنفيذ مخططات تحالف العدوان.

وأضاف المراقبون أن سبب إطلاق اسم الشهيد حسن الملصي على المعسكر جاء كمطية لتنفيذ مخططات الامارات التي عجز الاصلاح وبقية المرتزقة عن تحقيقها، ووسيلة لاستعطاف الناس لجذب أكبر عدد من المقاتلين.

وطالب عسكريون قيادة وزارة الدفاع ان تتولى الاشراف على هذا المعسكر حتى “لا يحدث مالا يحمد عقباه” حسب تعبير البعض منهم.

 

You might also like