كل ما يجري من حولك

فضيحة بالوثيقة | المؤتمر يهدد الحوثيين بفض الشراكة إذا تم محاكمة فاسديهم ويؤكد : هذه الوزارات ملك المؤتمر !

524

متابعات | خاص

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام “جناح صالح” اليوم عن فض شراكته مع أنصارالله في إدارة الدولة بصنعاء المتمثل في المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ المستحوذ عليها حزب المؤتمر .

وفي بيان الحزب باسم أمينه العام عارف الزوكا وصف عددا من الوزارات أنها ملكا للحزب خلال حديثه بأنهم لن يستمروا في الشراكة مع أنصارالله متحججا بذلك اقتحامهم ماأسماها وزارات ” المؤتمر “.

وقال مصدر خاص لموقع ” متابعات ” بأنه سبق وأن حذر حزب المؤتمر بفض الشراكة لعدة أسباب أبرزها اعتزام أنصارالله محاكمة الفاسدين من جميع القوى والتي كان أبرزهم قيادات حزب المؤتمر وماتداولت بعضه عددا من وسائل الاعلام عن فساد كبير لمسؤولي المؤتمر في النفط والصحة والأوقاف والتعليم العالي .

وأكد المصدر أن الحزب استمر في مراوغته وإلتزام الجميع بمحاسبة الفاسدين من أي طرف ، حيث يحرف المطالبة إلى تحريك النقابات العمالية التابعة لهم بدعوى تدخلات عناصر تابعة لأنصارالله في الوزارات .

وأكدت مصادر مطلعة بأن حزب المؤتمر الشعبي العام يلعب دورا أساسيا في عرقلة العملية التعليمية بتحريضه مدراء المدارس عبر نقاباته التعليمية رغم اتفاق الحكومة مع النقابات تسليم نصف راتب ونصف سلة غذائية على أن تبدأ الدراسة منتصف الشهر الجاري .

You might also like