كل ما يجري من حولك

قصف مكثف للقوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع العدو السعودي في نجران

413

جيزان  – متابعات :

كثفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية القصف بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية على المواقع العسكرية السعودية في منطقتي نجران وجيزان .

 

حيث استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الأربعاء تجمعات لجنود العدو السعودي في موقع جحفان السعكري السعودي في منطقة جيزان.

 

وأكدت مصادر عسكرية ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية أطلقت عشرات القذائف المدفعية على تجمعات لجنود العدو السعودي في موقع جحفان العسكري بجيزان.

 

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت عصر اليوم الأربعاء أكثر من 30 صاروخ وقذيفة مدفعية على موقع الشبكة العسكري السعودي في منطقة الخوبة بجيزان.

كما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية موقعي القرن والسودة بعشرات القذائف المدفعية وصلية من صواريخ الكاتيوشا في منطقة الخوبة بجيزان .

 

وفي منطقة نجران استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع السديس وجبل أبو همدان وغرب مباني العريش في منطقة نجران .

 

وأوضحت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية والمدفعية أطلقت صليات من الصواريخ وعشرات القذائف المدفعية على مواقع السديس العسكرية وجبل أبو همدان وغرب مباني العريش في منطقة نجران .

 

 

You might also like